تصاميم مدافئ مودرن لجلسات شتاء دافئة

من أجمل ما يميز جلسات الشتاء، تلك التي تجمع العائلة والأصدقاء في الأيام الباردة هي التجمع حول المدفأة في غرف المعيشة، حيث الدفء والحميمية. تعتبر المدفأة في ديكورات المنازل مركزا تتجمع حوله الأثاث بشكل رئيسي وتوضع دائما في مكان يسمح لها بتوزيع الحرارة على أوسع نطاق ممكن. لتصاميم المدافئ العصرية أشكال كثيرة اخترنا لك أجملها.

تصميم مودرن لمدفأة من البيتون والزجاج

أبرز المواد في تصاميم المدافئ المودرن :

-الخشب : يعطي التصميم طابع عصري، ويستعمل فيها الخشب بألوانه المختلفة، للخشب تأثير كبير على الديكور الداخلي حيث يرمز للأناقة كما وأنه يعطي الدفء للمكان.

تصميم مدفأة من الخشب لمظهر دافئ وأنيق

-البيتون : هذا العنصر البارد يليق بتصميم المدافئ بأشكالها المودرن، وخاصة حين نراه يستعمل بشكله الصرف والحاد حيث يبرز جمال المواد الطبيعية في الديكور الداخلي بأسلوب جريء يلائم هذا العصر.

 تصميم رائع لمدفأة من البيتون الصرف مع اللون الذهبي البراق

-الحجر : من المواد الشائعة في تصاميم المدافئ وأصبح يستخدم بأشكال أكثر عصرية، لكن يبقى دوما للحجر الطبيعي جمالية خاصة في الديكور الداخلي ونراه كثيرا في الأسلوب الريفي في الديكور إضافة للمودرن.

-الرخام : من المواد التي تعكس الفخامة من خلال طبيعة الرخام الفاخر.

جمال الرخام الأسود في تصميم المدافئ العصرية

-المعدن : الذي يعالج لتحمل الحرارة ولهذه الأشكال العصرية تصاميم لا حصر لها ونراها بألوان كثيرة مثل الأسود، الأحمر، الأبيض وغيرها.

مدفأة رائعة ومميزة باللون الأبيض لشقة فخمة وعصرية

-هنالك التصاميم التي تعتمد على الجمع بين المواد المختلفة لتعطي مظهرا عصريا بخطوط ناعمة، واضحة وبسيطة تبقى فيها مواد الصنع أبرز ما يميزها.