جمال وأناقة التصاميم بتوقيع أرماني Casa Armani

إن دخول ماركات الأزياء الفاخرة في تصميم وتصنيع الأدوات المنزلية الفاخرة أصبح علامة فارقة في الموضة والديكور المنزلي، حيث أنهما يتشاركان تفاصيل أساسية ومهمة في المنسوجات والتصميم.

أطلقت هيرميس في عام 2011 مجموعة كاملة من الأدوات المنزلية. بما في ذلك الأثاث وأغطية الجدران والمنسوجات كما أطلقت Diane Von Furstenberg مجموعة من الفراش وأدوات المائدة،

ثم بالطبع تم إطلاق فندق أرماني في ميلانو، تم تصميمه وتأثيثه من قبل فريق أرماني كازا من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي.

ألوان البيج الساحرة والأنيقة في تصاميم أثاث من أرماني Armani

أرماني كازا Armani Casa إبداع وأناقة :

تم تأسيس Armani Casa في عام 2000 لتوفير منصة لجورجيو أرماني ليضع رؤيته الخاصة في مساحات غرف المعيشة، تتضمن المجموعة، الأثاث والإكسسوارات، الأقمشة والحلي، الإنارة وغيرها.

تصاميم أرماني Armani حيث الأناقة والبساطة

تمتلك Armani Casa مجموعة من المتاجر في جميع المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، وتغطي 35 دولة، كما أنها تنمو باستمرار. مزيدًا من التوسع في هذا القسم، في طريقه إلى إنشاء سلسلة الفنادق، فنادق ومنتجعات أرماني ، التي تم افتتاحها الآن في دبي وميلانو، بالتعاون مع إعمار العقارية.

الأناقة والفخامة في ديكور غرفة معيشة من أرماني Armani

ديكورات وتصاميم من Armani Casa :

اخترنا لك بالصور مجموعة من ديكورات غرف معيشة وزوايا منزل تعتمد الأناقة والبساطة بخطوط أرماني الراقية، لتختاري منها ما يعجبك.

تصاميم أثاث غرف معيشة من أرماني Armani

الألوان الحيادية والأنيقة أبرز ما يميز تصاميم أرماني Armani .

ديكور زاوية منزل من أرماني Armani باللون الزيتي الساحر

والخطوط الانسيابية المريحة والعصرية في تصاميم الأثاث.

تصميم كنب من أرماني Armani بالبيج الأنيق والهادئ

والمساحات المريحة التي تبرز جمال تصاميم الأثاث في غرف المعيشة.

تصميم كنب رائع ومريح من أرماني Armani