بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. نتعرف على أبرز مصممات الديكور من السعودية

صعدت المواهب السعودية على الساحة بشكل خيالي خلال السنوات الأخيرة، وهذا يشمل جميع المجالات بدون أي استثناء. وبالطبع، رأينا العديد من علامات الديكور العصرية والأنيقة التي بدأت مشوارها من قلب المملكة، وسنتعرف عليها بشكل مكثف أكثر اليوم بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي الـ91.

أبرز مصممات الديكور من السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

علامة A Interiors

علامة A Interiors

تميزت تصاميم علامة A Interiors من الرياض بالفن العصري الذي يدمج معه لمسة التراث السعودي الأصلي، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع تفاصيل الديكورات الداخلية. لا بد من اكتشاف تصاميم العلامة أكثر كونها حقاً مميزة ومختلفة عن المعتاد.

@a_interiors

علامة Materia

ومن مدينة جدة، صعدت علامة Materia بشكل ملحوظ بسبب الذوق الرفيع الذي يمكنك رؤيته بوضوح في تصميم الديكورات الداخلية – من غرف النوم الهادئة والعصرية إلى غرف المعيشة النابضة بالحياة.

@materiadesignstudio

علامة Yasmin Interiors

علامة Yasmin Interiors

دخلت علامة Yasmin Interiors السوق السعودي والبريطاني بقوة، لتكون من أهم علامات الديكور الفخمة في الرياض ولندن أيضاً. وبالرغم من أنها تصاميم عصرية، إلا أن لها طابع سعودي أصيل يجعلها تتميز عن غيرها بالفعل.

@yasmininteriors

علامة Asma Turki Home

"كل طقم يحكي قصة مدينة" – هذا عنوان علامة Asma Turki Home في الرياض، التي أدهشت الجميع بتصاميم أطقم الأثاث الكاملة بكل تفاصيل القطع الأساسية المنسقة مع بعضها البعض بأسلوب قريب إلى قلوب النساء السعوديات.

@asmaturki_home

علامة Noura Sulaiman

من مراحل الاستشارات وصولاً إلى التصميم والتنفيذ والتأثيث، تميزت علامة Noura Sulaiman في جدة بتصاميم الديكورات الداخلية العصرية بكل ما للكلمة من معنى، والتي تركز على الأضواء الهادئة والألوان الداكنة بأسلوب خاطف للأنفاس حقاً.

@idnourasulaiman