ديكورات منزلية بسيطة بمناسبة نهاية العام

يصادف هذا الشهر موسم الأعياد حيث تنتشر الزينة بألوانها الأحمر و الأخضر و الذهبي و التي تستعمل في ديكور المنازل من الداخل و من الخارج أحيانا .

تستطيعين بأشكال بسيطة و تغيرات صغيرة أن تضيفي جوا احتفاليا على المنزل من خلال أشغال يدوية بطريقة DIY تشاركين فيها أطفالك إن أمكن توزع في المنزل كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

نصائح لتزيين منزلك في موسم الأعياد  :

النصيحة الأولى : لا تختاري قطع كبيرة يصعب تغيرها ككنب أو قماش كرسي و ما إلى هنالك بل اعتمدي على التفاصيل الصغيرة و اللمسات الناعمة مثل قطع للزينة أو وسائد صغيرة توضع على الكنب .

النصيحة الثانية : لا تبالغي في الزينة من حيث كميتها بل وزعيها بطريقة ذكية إما بحصرها في مكان واحد أو توزيع لمسات صغيرة في المنزل .

أفكار لديكور منزلك في موسم الأعياد :

-الوسائد : يمكن اختيار تصاميم و أشكال للوسائد بالصور الخاصة بهذا العيد و التي يمكن الاحتفاظ فيها لاستعمالها في هذا الوقت من كل سنة .

-ورق الجدران : برسومات احتفالية يمكن وضعها في جدار غرفة الجلوس أو غرفة النوم لكن المكان الأمثل لها هو غرف الطعام حيث تشهد احتفاليا بيوم العيد .

-شجرة العيد : التقليدية منها و الأشكال المودرن و العصرية التي تعتمد الفكرة بشكل الشجرة كما سنري بالصور .

-اللوحات الفنية : التي تدل على العيد .

-الإضاءة : تتميز هذه الفترة من السنة بأشكال الإضاءة التي توزع على الجدران في الغرف و على شجرة العيد و أحيانا خارج المنزل .

اخترنا لك عددا من الصور لتستوحي منها أفكارا لتزيين منزلك في موسم الأعياد .