ديكورات حمامات بلمسات عربية

إن كنت من محبي الفن العربي في الديكور والتصميم تستطيعين بلمسات بسيطة وناعمة أن تضيفي جوا شرقيا بامتياز من خلال اختيارك لبلاط أرضيات بنقشات شرقية أو خزانة تحمل زخارف عربية أو فتحات ضمن الجدران تستعمل كرفوف تذكرنا بالمشربيات القديمة في البيوت العربية التقليدية.

ديكور حمام بأسلوب عربي فخم

أجمل اللمسات العربية على ديكورات الحمامات:

-فن الموزاييك : الذي يعكس بجمال تفاصيله المتقنة الفن العربي ، يمكن أن نراه في لوحة مشغولة على إحدى الجدران ، أو الأرضية ، برسومات طبيعية تعكس جمال وفخامة.

-الأقواس : التي ترمز للعمارة العربية عامة والإسلامية بشكل خاص، يمكن أن تكون في تصميم النافذة أو الباب ، يمكن أن نراها كديكور ، تعطي الحمامات لمسة من الفخامة بالإضافة للإحساس الشرقي المميز. 

-المشربيات : هي الفجوات ضمن الجدران والتي كانت تستعمل كثيرا في البيوت العربية القديمة ، حيث الجدران السميكة وتستخدم كرفوف أو خزائن يمكن أن نراها في ديكورات الحمامات كلمسة عربية على الديكور إما بشكلها الحجري التقليدي أو البيتوني المودرن.

-الزخارف العربية : هي من اللمسات المميزة التي تدل على إتقان عالي وحرفية وتعكس فخامة على ديكور الحمامات ، تعتمد الزخارف العربية على الخطوط الهندسية وعلى التكرار كما سنرى بالصور.

-السيراميك بنقشات شرقية : هي مجموعة من التصاميم للبلاط والسيراميك الذي له نكهة عربية خاصة ، للجدران والأرضية وأحيانا في الأسقف.