أفضل 9 نصائح لديكور منزلك بالأسلوب الصناعي

أفضل 9 نصائح لديكور منزلك بالأسلوب الصناعي ،الديكور الداخلي الصناعي هو بلا شك أحد أكثر الأساليب طلبًا هذه الأيام.

يبدو النمط الصناعي مريحًا ومرحبًا به إذا اتبعت هذه النصائح:

1-لوحة الألوان:

الألوان الترابية في ديكورات غرفة معيشة صناعية

أحد أساسيات الديكور الداخلي على الطراز الصناعي هو بالتأكيد لوحة ألوان غنية تمزج بين البني المحايد والأبيض والأسود. درجات البني تجعل المساحة تشعرك بالاسترخاء.. والعناصر البيضاء تضفي مظهر نظيف على الغرفة. وأما اللمسات السوداء فهي لخلق تباين وإضافة شخصية.

إن اللوحة المثالية للديكور الداخلي الصناعي هي مزيج من الألوان الطبيعية التي تخلق جوًا فريدًا من الاسترخاء.

2-فتح الفضاء:

عند التفكير في الأسلوب الصناعي، واحدة من السمات الرئيسية للغرف الصناعية هي مخطط الأرضية المفتوحة، إذا كنت ترغبين في الذهاب إلى الأقصى، يمكنك إبقاء غرفة النوم مفتوحة أيضًا. كأن تضعي السرير على أرضية مرتفعة لجعل غرفة النوم جزءًا من المخطط المفتوح، تعتبر الستارة أو رف الكتب المفتوح من كلا الجانبين من الأفكار الصناعية المثالية التي تضيف الخصوصية إلى غرفة النوم أثناء مزجها مع الديكور الداخلي.

3-اختاري الإضاءة ذات النمط الصناعي:

أحجهزة إنارة صناعية

إذا كنتي تبحثين عن إضاءة ذات طراز صناعي، ستجدين الكثير من الخيارات. التي يمكن تعليقه مباشرة من السقف أو استخدامه لرسم أشكال أكثر تعقيدًا. الميزات الأخرى المثالية للإضاءة ذات النمط الصناعي هي التفاصيل الخشبية أو المعدنية السوداء والأشياء غير التقليدية التي أعيد استخدامها كأجزاء من المصباح.

4-النوافذ العلوية:

إذا كنت تبحث عن أفكار لديكورات غرف معيشة صناعية، فستجدين الكثير من التصميمات الداخلية المختلفة مع شيء واحد مشترك وهو النوافذ الكبيرة. تسمح هذه النوافذ الكبيرة بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، كما أن هيكلها المعدني يجعلها مميزة. وإذا كان الإطار أسودًا سيجعل مساحتك تبدو أكثر صناعية.

5-استخدام الكثير من الخشب:

عند اختيار الخشب للديكور الداخلي الصناعي، من الأفضل ألا تتطابق ألوانه كي تضيف الشعور بالراحة على المساحة. يمكنك تحويل قطعة بسيطة من الخشب المستصلح إلى طاولة جانبية، أو صنع رفوف منها. ويمكن أن تختار جدارًا كاملًا من الألواح الخشبية.

6-أضيفي لهجات معدنية:

ألوان الخشب في الديكورات الصناعية

في الديكور الداخلي الصناعي غالبًا ما يستخدم اللهجات المعدنية لإضفاء لمسة سوداء. لذا فإن اللون الأسود هو بالتأكيد أفضل لون تختاره لمعادنك. يمكنك أيضا الاستعانة بالمعدن المصقول لمظهر أنيق وعصري، بينما سيضيف المعدن المصقول والصدأ الطابع الريفي على منزلك.

مثل الرفوف بهيكل معدني أوطاولات وكراسي بأرجل معدنية وحتى إكسسوارات معدنية.

7-المواد بطبيعتها:

واحدة من أفضل الطرق لإضافة الطابع الصناعي هي ترك التشطيبات والعناصر الهيكلية مكشوفة. تعتبر الجدران المبنية من الطوب والأرضيات الخرسانية عنصرًا أساسيًا في هذا الطراز، يمكنك تركها مكشوفة بالكامل أو الاحتفاظ بجزء منها فقط لإنشاء نقطة محورية.

8-العوارض الخشبية ومجاري الهواء والأنابيب:

إذا كان لديك أي من هذه الميزات في مساحتك، فلا تغطيها على العكس من ذلك، حاولي رسمها بلون متباين ودعيها تتألق، إلى جانب كونها سمات نموذجية للأسلوب الصناعي، فإن هذه العناصر فريدة في مساحتك وستضفي طابعًا خاصًا على منزلك.

9-الاكسسوارات المعدنية:

مكتب بتصاميم أثاث صناعي

على سبيل المثال، قد تكون بعض أفكار الطابع الصناعي جدار معرض لألواح سيارة غير متطابقة. أو مصباح معلق مثبت في السقف ببكرة عتيقة.

الأشياء التي تأتي من بيئة المصنع أحد الأشياء التي تعكس طابع صناعي أطلقي العنان لإبداعك كي تضفي طابعًا شخصيًا على منزلك.