ديكورات غرف نوم بمزيج كلاسيكي و مودرن

حين التفكير في تصميم او تغيير ديكور غرف النوم تقطع ربة البيت في حيرة، خشية ان تكون هذه التغييرات غير لائقة لحميمية واناقة هذه المساحات الخاصة، ولكن مع بعض مما علق بالذاكرة من الديكور الكلاسيكي المعتاد، واناقة تلك الاسرة والخزائن المصممة بتقنية عالية، ومصقولة باخشاب مختارة بعناية، يمكن ان تكون هذه هي نقطة البداية، وتاتي من بعدها لمسات من الحديث والجديد في عالم الديكور والفن. ويمكن اختيار هذه العناصر لادخال الحداثة على اساس الديكور من الطابع الكلاسيكي. 

صور غرف نوم مودرن بلمسة كلاسيكية في الاثاث 


نضع لكم صور غرف نوم مودرن مع لمسة كلاسيكية في الاثاث ..  يمنح الأثاث الذي يتميز بالخطوط الواضحة والتصاميم البسيطة، مثل أثاث غرفة النوم "هيلين"، مظهراً كلاسيكياً وحديثاً في الوقت نفسه.

يمكن تحقيق ذلك أيضاً من خلال الجمع بين العناصر بحيث تلبي الذائقة الحديثة بلمسة كلاسيكية، ومن خلال الجمع مثلاً بين سلسلة قطع الأثاث "بريستيج" وأقمشة سرير "أنجلينا".

من الممكن تحويل مكتب أنيق، مثل مكتب "بريستيج"، إلى طاولة مكياج، واستخدام الدروج لتنظيم القطع.

تشكل رفوف "شيكاغو" مكونات ديكور رائعة، فهي تتيح إمكانية تحديث مظهر الغرفة، من خلال تغيير الملحقات كالإطارات ومنتجات الديكور.

الرفاهية


لجعل السرير يبدو كأسرة الفنادق ذات الخمس نجوم، يمكن إضافة ملاءات عالية الجودة، مثل الملاءات وأغطية الوسائد "إندلجنس"، التي تتميز بعدد خيوطها البالغ 500.

تمنح إضافة الحروف على الأثواب وأغطية الوسائد لمسة شخصية وأنيقة.