الأبواب الخشبية .. عنصر جمالي في الديكور

تشكّل الأبواب الخشبية قيمة مضافة للديكور الداخلي حيث تضفي جمالاً أخاذاً على رونق المنزل، خاصة إذا كانت هذه الأبواب ممزوجة بشكل مدروس مع خامات أخرى مثل الزجاج والحديد والألمنيوم. هذا بالإضافة إلى أن أهمية الأبواب كونها تعتبر واجهة المنزل وتؤثر بشكل قاطع في الانطباع الأول عنه بما فخامة وبساطة و ونقوش فنية مبهجة. 
 
الأبواب الخشبية البيضاء 
تكثر في هذه الأيام الأبواب الخشبية البيضاء التي تمنح الإضاءة اللازمة لباحات المنزل، وتخلق مزيجاً فرحاً بين اللون الأبيض الموجود على الأبواب والجدران، وأثاث المنزل الداكن الذي يضفي جمالية إستثنائية.
 
الأبواب الداكنة المنقوشة
أما الأبواب الداكنة المنقوشة بنقوش سوداء ومزخرفة، فتصلح لأن تكون موضوعة كمدخلاً أساسياً للمنزل. وفي حال تفضيل استعمال الأبواب الخشبية الداكنة من ضمن ديكورات المنزل الأساسية الممزوجة مع المرايا الأنيقة والزجاج المحجّر، ستصبح الأبواب حديثة ومتألقة.
 
الأبواب المستخدمة مع معادن الكروم
باتت الأبواب الخشبية المتميّزة بلونها البني الداكن تُستخدم مع معادن الكروم التي تضفي التميّز والإشراق البرّاق، الذي يصلح لأن يكون من بين أبواب الغرف الأكثر أناقة هذا الموسم.
 
الأبواب "المتحركة" 
يمكنك استعمال الأبواب "المتحركة" بين غرف السفرة والمطبخ، وهي أبواب تفتح بسهولة ومن دون مقابض. فالأهم هو دفعها باليد على جهتي اليسار واليمين لجعل هذا النوع من الأبواب الخشبية أكثر تميّزاً وعملية.