متجر "تاناغرا" يزدهي بحلة جديدة في "مول الإمارات"

قامت "مجموعة شلهوب"، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة والتوزيع لأفخر الماركات العالمية في الشرق الأوسط، بافتتاح متجر تاناغرا Tanagra في "مول الإمارات" في دبي بحلة جديدة مبهرة وذلك بعد أن قامت بنقله من موقعه السابق في مول الإمارات والذي عمل فيه لمدة 7 سنوات إلى موقع جديد آخر داخل مركز التسوق ذاته.
 
ويتألق المتجر الجديد بحلة غاية في الإبداع والأناقة ليعكس المفهوم المتميزالخاص بتاناغرا الأمر الذي يرسخ مكانة تلك العلامة التجارية البارزة كواحدة من أهم وجهات التسوق الفاخرة في العالم التي تلبي شغف عشاق الأناقة والرقي والإبداع وحتماً الفخامة بأعلى تجلياتها وصورها في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.
 
ويقدم المفهوم الجديد لمتجر تاناغرا مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الراقية للغاية وتشكيلة راقية وملهمة من الهدايا والقطع المعاصرة والكلاسيكية تحاكي أسلوب الحياة الفاخر وترضي أذواق هواة جمع واقتناء القطع النادرة.
 
ومن ضمن أهم العلامات التجارية التي يقدمها المتجر "رالف لورين" التي تتسم إكسسواراتها ومنتجاتها المنزلية بالطابع الأمريكي الكلاسيكي الأنيق، وعلامة "كلاوس دوبون" تقدم منحوتات تعتمد على الكولاج وإظهار الجمال من خلال جمع قطع متباينة معاً، وعلامة "لافكوز"، وهي عطور منزلية منعشة وتشكيلات من الشموع العطرة، ومستلزمات الاستحمام الفاخرة من قطع الصابون بالروائح المدهشة من علامة "أغراريا"، وعلامة "أتيليه دي زور "الراقية والمتخصصة في العطور.
 
كما تتوفر أيضاً القطع الراقية من الزجاج المنحوت من علامة "موسير" الأخاذة، وأطقم المائدة من الصواني والصحون من العلامة المسجلة في نيويورك "أنا"، بالإضافة إلى أدوات الكتابة والساعات من علامة "فيسكونتي"، فيما تُقدم علامة "كريستال بينيتو"، المشهورة بتصميم قطع الكريستال الأخاذة، تحفَ كريستالية للهدايا بإصدار محدود، وتأتي بألوان مختلفة. 
 
أما عشاق  اللمسات المبهرة فيمكنهم العثور على ضالتهم من علامة "روبيرتو كافالي"،وتضفي منتجات علامة "بيكاسو من مارك دولادوسيت" الجمال والرقي على أجواء المنزل من خلال تشكيلة أنيقة من اللوحات المرسومة على الصحون وأباريق الشاي والمزهريات والشموع، كما تقدم تشكيلة من العطور المنزلية. أما تشكيلة "لوبجيه" الآسرة "ألشيمي دو فينيز" فتضم قطعاً مذهلة ذات تصاميم أخاذة تجمع بتناغم بين الجمال التقليدي الأصيل واللمسات العصرية المبتكرة، في حين تقدم العلامة المرموقة "باكارا" مجموعة من ستة أكواب من الكريستال قمة في الروعة تأتي في علبة هدية تفيض أناقة، وهي مثالية للاستخدام اليومي وتشكل هدية متميزة لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء.