مغاسل الحمامات انعكاس لذوق سيدة المنزل

تعتبر المغاسل العصرية داخل الحمامات من القطع الأكثر فرادة وتميّزاً في هذه الزوايا الخاصة بكل حمام. ولكن الأهم في ذلك هو حسن اختيار الأكسسوارات التي تلائم طبيعة المغاسل بطريقة متناغمة مع ألوان الجدران والأرضية وحتى أماكن الإستحمام. لذلك نقدّم لك بعضاً من هذه الديكورات التي يمكنك الإستعانة بها لتجديد زوايا حماماتك.
 
الصابون العصري
 
أكثر ما يميّز أكسسوارات المغاسل هي القطع المصنوعة من الصابون التي تشكّل عنصراً جمالياً خاصاً لحمامك. فعلى سبيل المثال، استخدمي وحدات الصابون المنفردة والناعمة من حيث التصميم، لتزيين المغاسل بطريقة راقية. فجرّبي استعمال الصابون العصري والملوّن الذي يليق بحماماتك البيضاء أو الرمادية، ما عليك إلا الإستعانة بصابون Lafco Pastille Boxed Guest.
 
الشموع البرجوازية
 
بجرأة تتميّز بها الأكسسوارات الخاصة على المغاسل، لا بدّ لك أن تغوصي في عالم القطع الفريدة من الشموع التي تعكس علامات الفخامة الخاصة بالحمامات. فمن خلال الشموع الملوّنة والموضوعة بطريقة برجوازية، استعيني بهذا الأكسسوار ونسّقيه مع المناشف والأكسسوارات الأخرى. يمكنك اختيار قطع Halcyon Days Enamels Giraffe Filled Candle التي تعطي انطباعاً ايجابياً خصوصاً داخل حمامات الضيوف، أو استعمال  Michael Aram Triple Wick Candlesلمنح المغاسل التنسيق والإشراق المطلوب. كما يمكنك الغوص في عالم الشموع المكلّلة بالروائح العطرة.