في يوم المرأة العالمي إطلالات يومية تناسب المرأة الرائدة في عملها

في يوم المرأة العالمي، تحية منا لكل إمرأة رائدة في عملها، وصلت بتعبها وجهودها الذاتية لتلمع في مجالها الخاص. للمرأة في مجتمعنا العربي مكانتها الخاصة، وحضورها اللاّمع في كل المجالات، وأصبحت بجهودها الجبارة مثالاً يحتذى به، أينما عمِلت وكيفما حلّت. إطلالات عالمية رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، تناسب المرأة العاملية والرائدة في المجتمع، إطلالات لافتة، بأسلوب عصري، كلاسيكي، أو مودرن، نستعرضها سوياً في هذا النص بالصور، لتستوحي منها الإطلالة الأنسب، والأقرب لشخصيتك، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الرسمية، العملية لهذا الموسم.

البدل الرسمية تصاميم لافتة تناسب المرأة العاملة 

في يوم المرأة العالمي إطلالة تناسب المرأة العاملة
بدلة رسمية باللّون الأخضر من Sergio Hudson، باللّون الأخضر الأنيق. البدل الرسمية، من التصاميم الأنيقة اللاّفتة، والتي تمنحك لوك رسمي، عملي لا مثيل له. تنسيق بدلة رسمية، مؤلفة من جاكيت مع سروال أو تنورة، خيار مثالي ليوم عملي رسمي. في يوم المرأة العالمي لا تترددي في إختيار البدلة الرسمية لبدأ يومك في طاقة إيجابية، وتكوني رائدة في مجالك الخاص.

القميص مع السروال لإطلالة أنيقة تناسب المرأة العاملة

في يوم المرأة العالمي إطلالة تناسب المرأة العاملة
إطلالة عصرية لافتة من Saint Laurent، نُسق فيها قميص مقلم باللّونين الأبيض والأسود، مع سروال باللّون الأسود. إطلالة رسمية، بنفحة عصرية، يمكنك الإستوحاء منها للوك يناسب إطلالاتك اليومية خلال العمل. القميص دائماً خيار صائب للوك رسمي عملي، إذا نُسق مع سروال أو تنورة، بكلا الحالتين يمنحك لوك عملي أنيق.

التنورة الميدي لإطلالة مودرن تناسب المرأة العاملة

في يوم المرأة العالمي إطلالة تناسب المرأة العاملة
إطلالة باللّون الأبيض من Elisabetta Franchi، مونوكروم أنيقة جداً، نُسقت مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود، وحقيبة يد بيضاء. هذه الإطلالة تناسب كثيراً الإطلالات العملية، حيث يمكنها المرأة إعتمادها ضمن أيامها العملية، إجتماعاتها، ولقاءاتها الرسمية. إذا كنت من محبي التنورة الميدي فهذا التصميم ملائم جداً للوك عملي لافت.