مطعم كايزو يطلق ورشة تحضير السوشي للأطفال

احتفالاً بيوم الطفل الياباني.. مطعم كايزو يطلق ورشة تحضير السوشي للأطفال

4 مايو 2023

أعلن كايزو أبوظبي، المطعم الياباني الشهير بتصاميمه الداخلية الفنية وعروضه المميزة، عن إطلاق ورشة تحضير السوشي للأطفال في مايو المقبل، ما يضفي مزيداً من المتعة إلى عروض المطعم. وتتيح الورشة للأطفال فرصة الاستمتاع بتجربة جديدة حافلة بالمتعة والفائدة.   

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً المشاركة في الورشة لدى اختيار عرض كايزو الشهير Lunch++ غير المحدود، حيث يستمتعون بتحضير وجبات السوشي التي يطلبونها تحت إشراف فريق من طهاة المطعم المميزين. ويضمن المطعم للزوار قضاء أجمل الأوقات والتلذذ بأشهى الأطباق اليابانية الأصيلة فضلاً عن الاستمتاع باحتفالات يوم الطفل الياباني.

وتعليقاً على الموضوع قال شادي شوقي، الشريك المؤسس لمطعم كايزو: "لطالما تميزت أبوظبي بأجوائها المناسبة للعائلات، ويشرفنا أن نساهم في تعزيز شعبيتها وتطوير مشهد الطهو فيها من خلال إقامة أنشطة مسلية للأطفال".

وتتيح الورشة للأطفال فرصة تعلم تحضير لفائف ماكي الشهية باستخدام حشوات طازجة واكتساب الطرق الاحترافية للحصول على وجبات تضاهي الأطباق اليابانية الأصلية. وتتميز هذه التجربة بإتاحة الفرصة للأطفال لتعلم هذه المهارة الجديدة بينما يشاهد الأهالي أطفالهم ويستمتعون بالأطباق الشهية.

وحرصاً على إضفاء مزيد من المتعة والمنافسة إلى التجربة، يقدم المطعم للأطفال مسابقة لتحضير أفضل لفافة والفوز بعشاء مجاني لكامل أفراد العائلة. ويمكن للراغبين بالمشاركة متابعة صفحة المطعم على الإنستاجرام ونشر صورة للفافات التي يحضرها أطفالهم على المنصة مع الإشارة للمطعم (@kaizu.ae). ويكون الفوز من نصيب أصحاب الصورة الحاصلة على العدد الأكبر من التفاعلات.

تستقبل ورشة تحضير السوشي في مطعم كايزو الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عمر 7 و12 عاماً، وتقام من 1 ظهراً حتى 5 مساءً من الإثنين إلى الجمعة اعتباراً من 5 ولغاية 31 مايو في مطعم كايزو أبو ظبي. الحجز المبكر إلزامي. لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالرقم 0586911981.

 مطعم كايزو يطلق ورشة تحضير السوشي للأطفال