الباحة تحتضن فعالية "ميادين الرماية".. لأول مرة على مستوى المملكة

تحتضن منطقة الباحة فعالية ميادين الرماية (RELOAD) التي تقام للمرة الأولى على مستوى المملكة، وذلك ضمن أنشطة برنامج "صيف السعودية 2021" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "صيفنا على جوك"، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

تدشين فعالية "ميادين الرماية".. لأول مرة على مستوى المملكة

دشّن الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، فعالية ميادين الرماية (RELOAD) رسمياً في المنطقة، والتي تتضمن ميادين للرماية بأنواعها المختلفة، وهي المرة الأولى التي تقام فيها هذه الفعالية على مستوى المملكة، والتي تستهدف الترويج للباحة كوجهة سياحية ضمن 11 وجهة أعلنت عنها منصة "روح السعودية".

وفي إطار ذلك فلقد أوضح أمير منطقة الباحة، بأن تدشين فعاليات ميدان الرماية RELOAD الذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة بمنطقة الباحة، تسهم في تنوع البرامج المختلفة على مستوى المملكة وتخدم المنطقة وأهلها وزائريها بصفة خاصة، مثمنا جهود الاتحاد السعودي للرماية والمركز الوطني للفعاليات وللشركة المنفذة في إبراز الفعالية، ومتطلعاً إلى المزيد من الفعاليات المتنوعة لتكون في مستوى وتطلعات الأهالي وعوامل جذب لزوار المنطقة.

فعاليات وأنشطة ممتعة ومتنوعة لمحبي وعشاق الرماية

تتضمن فعالية "ري لود – الرماية" ميادين للرماية بأنواعها المختلفة، وتقدم لمحبي هذه الهواية تجربة ممتعة، وفعاليات وأنشطة متنوعة، وكذلك تتضمن فعاليات مصاحبة للأطفال، ومجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المناسبة لكافة أفراد الأسرة.

وتوفر فعالية (RELOAD) والتي تستمر حتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل، خمسة ميادين رماية احترافية بإجمالي 56 حارة، وتنقسم إلى قسمين الأول مخصص لميادين الرماية النارية، والثاني لجميع أفراد العائلة، مع تطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة.

كما تم تدعيم منطقة الفعاليات بمجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية، التي تناسب كافة أفراد الأسرة، مما أسهم في رفع نسبة الإقبال على الفعالية، ومن أبرز هذه الألعاب (ألعاب الكرنفال، وألعاب الواقع الافتراضي (VR)، وباينلس بول، ولعبة معركة الأسهم والتصويب على الهدف، ومحاكاة الرماية)، فيما تم تجهيز كافة الميادين بالأسلحة الهوائية، وأسلحة الرماية بالبنادق، والمسدسات، والرماية بالشوزن، لتلبية رغبات جميع الزوار من الجنسين.

ومن جانب آخر، تم تجهيز الموقع بمناطق مناسبة للجلوس، وعربات وأكشاك لتقديم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، كما تشمل الفعالية المتاحة لجميع الفئات العمرية، عروضاً فنية لفناني ومبدعي الباحة.

يُذكر بأن فعالية "ري لود – الرماية" تفتح أبوابها يومياً على فترتين، الأولى من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، والثانية من الرابعة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً، فيما تستقبل منطقة الفعاليات الترفيهية الزوار من الرابعة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً، مع تطبيق كافة التدابير الاحترازية، وبإمكان السياح والزوار الراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات وحجز وشراء تذاكر الدخول للفعالية، زيارة منصة "روح السعودية".