إليكم أهم فعاليات مدينة دبي في نهاية عطلة هذا الأسبوع

إليكم أهم فعاليات مدينة دبي في نهاية عطلة هذا الأسبوع

هلا الجريّد
25 سبتمبر 2019

دبي وجهة مفضلة لدى الكثير من العائلات لقضاء أوقات ممتعة تبقى ذكرياتها عالقة في أذهانهم إلى الأبد، وهذا الأسبوع ستشهد المدينة النابضة بالحياة العديد من الفعاليات المميزة والنشاطات الترفيهية مثل الحفلات الفنية والأفلام والعروض الكوميدية وغيرها.

عرض خيالي في لا بيرل

يُعد عرض "لا بيرل" من أبرز العروض الترفيهيّة في دبي، فهو عرضُ خيالي بكل ما للكلمة من معنى. شاهد الفنانين الموهوبين وهم يقدّمون لوحات فنيّة مُبهرة، كالغوص حتى عمق 25 متراً وعروض الدراجات الهوائية على المسرح المائي في مدينة الحبتور. استفد من عرض جدول فعاليات دبي قبل انتهائه في 28 سبتمبر، حيث يمكنك الحصول على خصومات وباقات مُميّزة عند الحجز المُسبق.

شاهد أعمال شكسبير في دبي أوبرا

تعود أعمال شكسبير المُميّزة إلى دبي هذه المرة من 25 - 28 سبتمبر من خلال مسرحية "ماتش أدو أبوت ناثينغ" الكوميديّة الكلاسيكيّة. تروي المسرحية قصة "بياتريس" و"بينيديك" والمشاكل التي تصادفهما، حيث تبدأ الأجواء الكوميدية بالظهور عندما يرى الجميع أن "بياتريس" و"بينيديك" يناسبان بعضهما البعض بشكل كبير، ولكن الأمر لا يبدو كذلك بالنسبة لهما. 

تعرّف على مسيرة نجاح نجم كرة القدم "مارادونا"

اكتشف مسيرة نجم كرة القدم "دييغو أرماندو مارادونا" بدءاً من صراعه مع الفقر وصولاً إلى شهرته العالمية. يجمع الفيلم فيديوهات لم يسبق عرضها وتبلغ مدتها 500 ساعة، حيث تأخذ المشاهدين إلى الحياة الشخصيّة للاعب كرة القدم المعروف. فيلم "دييغو مارادونا" من إخراج "آصف كاباديا"، ومن إنتاج الفريق الفائز بجائزة "أكاديمي أوورد" وبافتا" والذي أنتج فيلم "سينا" و"إيمي". شاهد هذا الفيلم في سينما عقيل، وجهة الأفلام المستقلّة في السركال أفنيو. للمزيد، يمكنك زيارة جدول فعاليات دبي.

ذا نوز نكست دور .. عرض كوميدي مُميّز

تُعدّ فرقة "ذا نوز نكست دور" الكوميدية من أبرز الفرق الكوميديّة في المملكة المتحدة وتقدّم عرضها بعنوان "هوز لاين إز ات أنيواي" في فندق "موفنبيك جميرا بيتش" خلال عُطلة نهاية الأسبوع 26 سبتمبر. يشتهر أعضاء فرقة "ذا نوز نكست دور" بأنهم قدّموا عروضاً ناجحة في مهرجان "فرينج" في أدنبره 11 مرة. لا تفوّت هذا العرض المُميّز هذا الخميس في دبي.

جيتكس شوبر 2019

يقدم معرض جيتكس شوبر في مركز دبي التجاري العالمي أبرز العلامات التجارية والمتاجر من كل أنحاء العالم في مكان واحد، ويستقطب آلاف الزوار في كلّ عام. يمكن للزوار استكشاف أحدث المنتجات في السوق بدءاً من الألعاب، والسماعات، ووصولاً إلى الطابعات والغسالات. يعد معرض جيتكس شوبر من أبرز المعارض في المنطقة، حيث يمكن للزوار الحصول على عروض حصرية والمشاركة بمسابقات مميزة، والاستمتاع بالخصومات الرائعة خلال هذه الفترة. اطّلع على المنتجات الجديدة وقابل أبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة المعرض من  24  - 28 سبتمبر