أبرز فعاليات جزيرة ياس أبوظبي 2019

إليكم أبرز فعاليات جزيرة ياس أبوظبي 2019

هلا الجريّد
6 أكتوبر 2019

يحفل برنامج جزيرة ياس بالعديد من الفعاليات الترفيهية والعائلية التي تشمل الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية والمهرجانات وغيرها ، لتمنح زوارها على حدٍ سواء فرصة الاستمتاع  بالأنشطة المتنوعة التي تعقد في أجواء تفاعلية ممتعة.

فعاليات جزيرة ياس

وتضم الفعاليات الرئيسية في جزيرة ياس، عروضاً الكوميدي تريفور نواه، ومغني الهيب هوب إمينيم، وفرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز"، ولانا ديلري، والنجم برونو مارس، كما تتضمن النسخة الأولى من مهرجان "ياس ميغا ميلا"، ومهرجان الأضواء بالتزامن مع احتفالات "ديوالي"، وسباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، بالإضافة إلى عودة فعالية أفلام في الحديقة المفضلة لدى الجمهور في عرض لفيلم "ذا غريتيست شو مان"، فضلاً عن مهرجان مذاق أبوظبي السنوي الذي يأتي هذا العام بحلّته المتجددة مع موسيقى الريغي وفرقة البوب "يو بي 40".

وفيما يلي قائمة الفعاليات التي سيجري تنظيمها في جزيرة ياس:

- سيستضيف ميدان دو فعالية أفلام في الحديقة من 17 إلى 19 أكتوبر، في عرض لفيلم "ذا غريتيست شو مان"، حيث سيقدم فنانو فرقة "ويست إند" عرضاً حياً لموسيقى الفيلم التصويرية.

- سيستمتع عشاق الأفلام بمشاهدة أفلامهم المفضلة في سينما تحت النجوم في ياس ووتر وورلد، من 18 أكتوبر ولغاية 1 نوفمبر.

- يمكن لعشاق موسيقى الهيب هوب وموسيقى الراب الاحتفال بعرض حي يقدمه النجم إمينيم في 25 أكتوبر في ميدان دو.

- يجدّد الكوميدي الجنوب أفريقي ونجم " ذا ديلي شو" تريفور نواه، ظهوره في قاعة دو، من بين محطات جولته العالمية "لاود أند كلير" في 25 و 26 أكتوبر. 

- يقدم عالم وارنر براذرز أبوظبي موسم احتفالاته الثاني تحلّوا وتسلّوا، الذي يمتد من 25 أكتوبر ولغاية 2 نوفمبر.

- ستقام احتفالات "ديوالي" في عالم فيراري أبوظبي من 24 أكتوبر ولغاية 2 نوفمبر، وستختتم الاحتفالات في ميدان دو في الفعالية الأكبر من نوعها في المنطقة، بمهرجان "ياس ميغا ميلا"، الذي يعكس روح بوليوود والثقافة الهندية، وذلك من 31 أكتوبر ولغاية 2 نوفمبر.

- يجمع مهرجان مذاق أبوظبي، أفضل المطاعم في العاصمة، وكبار الطهاة، والموسيقى الحية، والعلامات التجارية الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات في مكان واحد. ويستضيف ميدان دو هذه الفعالية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام من 7 ولغاية 9 نوفمبر.

- يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح في سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2019 من 28 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر. إذ سيُحيي المرشح لجائزة غرامي، ترافيس سكوت، وفرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز"، والمغنية لانا ديلري والدي جي الشهير مارشميلو حفلات ياسلام بعد السباق المرتقب هذا العام.

- ستقام احتفالات اليوم الوطني الثامن والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر في جميع مناطق جزيرة ياس، حيث سيعيش الضيوف تجارب ثقافية أصيلة، بالإضافة إلى مشاهدة عرض مذهل للألعاب النارية في ياس مارينا.

- يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بمشاهدة أكبر فعالية للملاكمة في قاعة دو، حيث يُقام نهائي "إنفيوجن لايف" مجدداً في أبوظبي في 6 ديسمبر.

- ستشهد جزيرة ياس أنشطة ذات طابع شتوي للاحتفال بموسم المهرجانات، بما في ذلك الكرنفال الشتاء المعروف في حديقة ياس غيتوي ساوث بارك، والذي سيقام من 10 ولغاية 14 ديسمبر، وكذلك مهرجان الشتاء في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ومهرجان "وينترفيست" في عالم فيراري أبوظبي، من 20 ديسمبر ولغاية 4 يناير.

- وفي ختام عامٍ حافل بالفعاليات وحلول عام 2020، سيقوم  ياس مارينا بتقديم عرض للألعاب النارية بمناسبة رأس السنة، بينما يستقبل ميدان دو النجم برونو مارز في مهرجان "ريزولوشن" المذهل الذي يستمر ليومين.