مهرجان "إن ذا ميكس" الموسيقي ينطلق اليوم في عاصمة الإمارات أبوظبي  

مهرجان "إن ذا ميكس" الموسيقي ينطلق اليوم في عاصمة الإمارات أبوظبي  

هلا الجريّد
30 يناير 2020

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان "إن ذا ميكس" الموسيقي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بقائمة غنية بأنشطة الهواء الطلق والتي تضم الدي جي العالميين والفنانين المحليين وحزمة متنوعة من برامج ضخ الأدرينالين في مزاج وأحاسيس الجمهور، وسيحتضن الحدث البارز الحرفيين الذين سيعرضون العديد العلامات التجارية والمنتجات المحلية المتنوعة.

إن ذا ميكس

ويفتتح "إن ذا ميكس" أبوابه اليوم 30 يناير، حيث سيؤدي الدي جي والمنتج الألماني الأسطوري توماس غولد ما لديه من موسيقى حماسية. وفي 31 يناير سيعمل الدي جي دينيز كويو على أسر الحشود الحاضرة من خلال تشكيلته الشهيرة التي تحطم الأرقام القاسية من ناحية الأداء الموسيقي والتي تشمل تونغ، هيرتز وفولو يو وغيرها الكثير،

وبحلول يوم الختام الذي يصادف 01 فبراير الحالي سيعزف الدي جي البلجيكي ولف باك مقطوعة الشهيرة سماش ذا هاوس ليبل، ومن الدي جي المحليين سيكون كلً من زيرو فونك، دانيل، فاندالي وتيري، فضلاً عن عروض الرقص الحصرية من قبل جنجر للرقص والفن.

حفلة مدهشة

وستتمحور الحفلة المدهشة حول موضوع مشوق تحت عنوان "إن تو ذي فانتسي وورلد" وهي فكرة رئيسية تعكس روعة مدة الأيام الثلاثة من الاحتفالية المقبلة المليئة بجمالية رقصات للسامبا المنفردة، إضافة إلى التجارب المنبثقة عن الحدث المثير بما فيها من "ذي سماش روم، روديو بول وفيرتشوال جيمنج.

قرية من الحرفيين

إلى جانب العروض المبهرة، يتميز المهرجان أيضاً باحتضانه قرية من الحرفيين تزخر بعلامات تجارية محلية مثل كونشاس، توينز، إبتسامه، بيبا، تويز، P48 store، فيت ويبس، البوتيك، ايزي برس ويرو هدايا لورانزا.

وسيحظى المحتفلون بميزة الاختيار مع باقة من الأطباق المحلية والعالمية التي توفرها المطاعم.