أنشطة مميزة في  فعالية واو جي بي آر في دبي

أنشطة مميزة في  فعالية واو جي بي آر في دبي

هلا الجريّد
1 مارس 2020

خلال شهر مارس الجاري تقام في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي الوجهة البحرية البارزة سلسلة من الجلسات الحوارية والتعليمية المصممة خصيصاً لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات وذلك ضمن فعالية واو جي بي آر السنوية.

وسيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة خلال الشهر الجاري تحت عنوان "عبّر عن نفسك"، كجزء من سلسة فعاليات "واو جي بي آر" القائمة، والتي ستتضمن العديد من الفعاليات المصممة لتثقيف وترفيه الجمهور.

فنون الشواء

وتقدم هذه الأنشطة الفرصة لاستغلال موسم الهواء الطلق في فصل الشتاء، مع جلسات لتعليم فنون الشواء تحت إشراف الشيف جورج عبدو، الذي سيستعرض أفضل طرق إعداد شرائح اللحم المدخنة في مطعم "ديكيز باربيكيو بيت" يوم الاثنين بتاريخ 2 مارس 7 مساءً. 

فنون المحادثة والآداب الاجتماعية الضرورية

بينما ستقدم سيما قادر جلسة تعليمية هامة حول فنون المحادثة والآداب الاجتماعية الضرورية في المجتمع المتنوع والمتنامي ضمن "ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي" يوم الثلاثاء 3 مارس الساعة 10:30 صباحاً.

تعزيز كفاءة العلامات التجارية

أما يوم الأربعاء 4 مارس الساعة 10:30 صباحاً، فستطلّ الكاتبة في مجال الطعام كورتني برانت مع جلسة تحمل عنوان ’دونت كول مي أن إنفلونسر‘ في حديث عن قطاع المأكولات والمشروبات، لتوضح سبل تعزيز كفاءة العلامات التجارية عبر منصات التواصل المتعددة في مطعم ’ بي بي كيو ديلايت‘. ويلي هذه الجلسة عند الساعة 11:30 صباحاً جلسة تعليمة خاصة في مطعم ’شريمب كينجدوم‘، حيث سيصحب رئيس الطهاة عمر مالك الضيوف في رحلة لتعلّم طريقة إعداد طبق المطعم الشهير روبيان الكاجن، ويُدعو المشاركين لتذوقه في النهاية.

الجيلاتو على الطريقة الإيطالية التقليدية 

وتأتي الحلويات في ختام هذه الرحلة، إذ سيقوم الشيف لورينزو ساليفوني بتحضير الجيلاتو على الطريقة الإيطالية التقليدية، وسيستمتع الحاضرون بعرض لكيفية تصنيعها من المكونات الطازجة والطبيعية في ’كون ستريت‘ يوم الخميس 5 مارس من الساعة 2:30 وحتى الساعة 3:30 ظهراً.

ممشى جميرا بيتش ريزيدنس

يشار إلى أن جميع النشاطات في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس مجانية ومناسبة لجميع الأعمار. وستستمر فعالية "واو جي بي آر" حتى نهاية شهر مايو 2020، مع نشاطات جديدة ومفاجئة للزوار تضمن قضاءهم أروع الأوقات.