نخبة من مشاهير السوشيال ميديا يشاركون في "مهرجان الصيف للألعاب" بجدة

تستقبل فعاليات مناطق موسم جدة 2022 زوارها، بالعديد من العروض المشوقة والبرامج المتنوعة، والتجارب العالمية الجديدة، ومن ذلك انطلاق "مهرجان الصيف للألعاب" وهو أحد أكبر مهرجانات الألعاب في جدة والعالم.

تجارب ترفيهية وثقافية متنوعة ضمن "مهرجان الصيف للألعاب" في "موسم جدة"

أعلن حساب "موسم جدة" عن انطلاق "مهرجان الصيف للألعاب" أحد أكبر مهرجانات الألعاب في جدة والعالم، والذي يُقام في "جدة سوبردوم"، أكبر مكان للفعاليات الترفيهية في جدة.

ومن المقرر أن ينطلق المهرجان بتجارب ترفيهية وثقافية متنوعة، وذلك خلال الفترة ما بين 17 وحتى 23 مايو الجاري، ويتميز مهرجان الصيف للألعاب بكونه يجمع أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة في مجال الألعاب، ويقدم أكثر من 25 ركنًا ترفيهيًا لجميع أفراد العائلة.

أبرز فعاليات "مهرجان الصيف للألعاب"

تستقطب مدينة جدة خلال أيام المهرجان عروضًا مباشرة عالمية، مثل: السنافر، سونك، آنغري بيردز، ترانسفورمرز، مشيّع، بيبا بيغ، وغيرها الكثير، كما يشهد المهرجان حضور عدد من كبار المؤثرين وأشهر صناع المحتوى في الوطن العربي، مثل: أبو فلة، سعودي ريبورترز، عائلة المشيع، وعائلة أنس وأنصالة، كما سيستضيف المهرجان الفنانة المتميزة "رشا رزق" والشخصية المحبوبة "بليبي" للقاء الأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم، فيما سيكون مسرح مهرجان الصيف للألعاب مكانًا للمفاجآت، حيث يشارك المؤثرون والمؤثرات في إطلاق لعبة جديدة لأول مرة في العالم.

ويَعِد مهرجان الصيف للألعاب زائريه من محبي العلوم بكم هائل من السعادة، عندما يجدون أنفسهم محاطين بالاستكشافات، المعادلات، والمختبرات في "مهرجان العلوم"، الذي يجمع العلوم مع المهارات في مكان واحد، ويقدمها لجميع الزائرين على شكل تجربة تعليمية ترفيهية مميزة.

أما الكبار والعائلات فلهم نصيبهم من الترفيه في المهرجان، فبإمكانهم قضاء أجمل اللحظات في لعب ألعاب البورد الشهيرة بأحجامهما الضخمة، هذا بالإضافة إلى تقديم مهرجان الصيف للألعاب تجربة تسوق مميزة لزائريه، حيث يمكنهم الاستفادة من العروض الحصريّة والخصومات القويّة على العديد من الألعاب.

"موسم جدة" تجارب عالمية وعروض فنية وترفيهية وثقافية وبحرية

يُذكر بأن فعاليات مناطق موسم جدة 2022 التسعة تستقبل كافة زوارها، بالعديد من العروض المشوقة والبرامج المتنوعة، والتجارب العالمية الجديدة، وذلك بعد اكتمال البرنامج المحدد لانطلاق فعاليات كل منطقة، ويجذب موسم جدة عبر منطقة جدة بير، وجدة جنغل، وسيتي ووك، وسوبردوم، وجدة التاريخية، فيما تواصل مناطق فعاليات جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي اليخوت، وحديقة الأمير ماجد فعالياتها المنوعة للزوار، حيث تتميّز مناطق فعاليات الموسم بتنوع عروضها، وتعدد خياراتها وبرامجها، والخدمات التي توفرها لزوارها، وتوزيعها الجغرافي على مناطق مدينة جدة، إضافة إلى مناسبتها لجميع الأعمار من الجنسين.

وحظيت مواقع فعاليات موسم جدة بحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، ممن استمتعوا بالفعاليات اليومية التي تشهدها مناطق الموسم التي تنوعت ما بين عروض للألعاب النارية، وفرق استعراضية، وألعاب ترفيهية، وحفلات فنية، وعروض سيرك، ومسارح، وعروض بحرية، وغيرها العديد من الفعاليات، ومن المتوقع أن تستقطب المناطق التسعة لفعاليات موسم جدة 2022 خلال الأيام المقبلة أعداداً كبيرة من الزوار من داخل المملكة وخارجها، حيث هيأت إدارة الموسم المناطق كافة ليقضي الزوار أجمل الأوقات فيها، ويستمتعوا بالفعاليات والعروض المقدمة.

الصور من حسابات "موسم جدة" و"مهرجان الصيف للألعاب" على "تويتر".