5 تجارب لأصحاب القلوب القوية في موسم جدة 2022

يتفاعل زوار موسم جدة مع العديد من العروض التي تقدمها مناطق الفعاليات ومن أبرزها فعاليات التحدي والمغامرات والإثارة التي تستهوي الشباب في مختلف مناطق موسم جدة 2022 من خلال عدد كبير من الفعاليات المشوقة والتجارب الرائعة التي تستهوي هذه الفئة من الشباب.

ويعيش الزائر في تلك المناطق تجارب متنوعة ومختلفة عن باقي الفعاليات الترفيهية عبر عدد من الأنشطة المشوقة والتجارب المثيرة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من التجارب المشوقة والمثيرة في نسخة هذا العام من موسم جدة ونبدأ مع تجربة اكس ريالتي التي تناسب جميع الأعمار.

اكس ريالتي

حيث تعد تجربة اكس ريالتي في مقدمة أجمل التجارب التي يمكن الاستمتاع بها في فعاليات موسم جدة 2022 والتي توفر لعشاق الترفيه أجواء مثيرة.

وتشمل فعالية اكس ريالتي ٤ تجارب حماسية لألعاب حركة ومغامرات بتنقية VR حيث يستمتع الزوار برفقة من يحبون بتجربة حيّة يسيطر عليها الأدرينالين وروح المغامرة والإثارة.

قرية الرعب

قرية الرعب

ونصحبكم في تجربة أخرى من التجارب المثيرة والمشوقة لعشاق المغامرة في أحضان فعاليات موسم جدة 2022.. أنها تجربة زيارة قرية الرعب.

في تلك القرية المخيفة ستحظى بتجربة لا مثيل لها مع الزومبي الذين يقدمون تجربة لا تنسى مع وجبة مرعبة من المواقف المخيفة التي تصادفك في تلك الوجهة.

كل ما عليك فعله أثناء زيارتك لتلك القرية المخيفة أن تمتلك الشجاعة الكافية لكي تواجه الزومبي كما عليك أن تتمتع بلياقتك عالية حتى تستطيع الهرب في الوقت المناسب قبل أن تتعرض لموقف صعب في أحضان الزومبي المنتشرين في أرجاء قرية الرعب.

الجزيرة المهجورة وأحداث مشوقة تنتظر الزوار

الجزيرة المهجورة

وإذا كنت من عشاق المغامرة في أجواء هوليوودية مثيرة وتريد أن تحظى بتجربة لا مثيل لها في أحضان واحدة من الوجهات الساحرة في موسم جدة 2022 عليك بالتوجه على الفور إلى اباندوند آيلاند.

اباندوند آيلاند عبارة عن جزيرة مهجورة يكتنفها الغموض ويخفيها ضباب عظيم حيث يُعْتَقَد أن آخر موقع معروف لـ(لونغ جون سيلڤر) وكنوزه كان عبر البحر، وتم اعتبار أنلونغ جون وكنوزه قد فقدوا حتى الآن.

لكن الضباب اختفى وكَشَفَ عن مسار جديد حيث يتوجه صائدو الكنوز مثلك إلى اباندوند آيلاند لتحظى هناك بتجربة فريدة وأجواء مثيرة للبحث عن الكنز المفقود.

هوت ويلز

أنت على موعد مع تجربة حماسية لا مثيل لها تستمر لمدة نصف ساعة من الحماس والإثارة مع عروض السيارات والدراجات النارية الأشهر عالميا.

حيث تقدم عروضها للزوار يوميًا من الساعة الـ 06:00 مساءً، الـ 12:00 صباحًا، وتستمر الفعالية حتى الـ 30 من شهر يونيو.

حيث يتم من خلال هوت ويلز استعراض قصة التحدي بين شخصيات هوت ويلز المعروفة عرض مليء بالحماس والإثارة لقصة التحدي بين شخصيات هوت ويلز من خلال عروض السيارات والدراجات النارية الأشهر عالميا.

وتتمثل تجربة "هوت ويلز" في التحدي بين شخصيات هوت ويلز المعروفة من خلال عروض السيارات والدراجات النارية، وتقع ضمن فعاليات موقع جدة لايف في منطقة سيتي ووك

وتستقطب يومياً العديد من الشباب من الجنسين وعشاق المغامرات من خلال التحدي بين شخصين باللعب مباشرة عبر سيارات ودراجات نارية مصممة بتقنيات حديثة ومطابقة لمواصفات السلامة مخصّصة لهذه التجربة المثيرة.

مستشفى الرعب

مستشفى الرعب

تجربة مرعبة داخلة أروقة وغرف المستشفى المهجور حاول أن تنجو منها أنت وشركائك وتخرج منها بسلام بعد أن تتجاوز الغرف الثلاثة عشر المختلفة

كل المطلوب منك أن تكون صاحب قلب قوي وأنت تتحكم في أعصابك أثناء مواجهة المجهول في تلك التجربة المشوقة من أرض مستشفى الرعب.