ماذا تفعلين في مهرجان صيف أبها 2022.. إليك أجمل 4 تجارب

تزخر المملكة العربية السعودية بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الاستجمام والاسترخاء فرصة فريدة للاستمتاع بالطبيعة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أجمل الوجهات السياحية في المملكة والتي تتيح للزوار أجواء صيفية ممتعة ومناظر طبيعية لا مثيل لها.

دعونا نصحبك في جولة سريعة مع أجمل التجارب التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في مهرجان صيف أبها 2022 الذي انطلقت فعالياته في 28 من يوليو الماضي، ويستمر حتى 24 من سبتمبر المقبل، تحت شعار "فوق الجبال" بالعديد من الفعاليات والخيارات والتجارب السياحية الممتعة

القرية السحرية

يقدم مهرجان صيف أبها 2022 لزواره تجربة فريدة من المتعة والفنون الخيال والمغامرة، من خلال مناطقه الست المختلفة، منها "القرية السحرية" بخباياها وأجوائها الضبابية.

ويتمتع زوار مهرجان أبها في القرية السحرية بالعديد من الفعاليات والتجارب الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة وتقدم لهم أجواء من المتعة والترفيه.

المسرح الأزرق

ومن أجمل التجارب التي يمكن للزوار من عشاق الموسيقى الاستمتاع بها يأتي المسرح الأزرق بعروضه الموسيقية الطربية، وفنونه الشعبية والفلكلورية المميزة، ومنطقة "ميفانا" التي تقدم أشهى المأكولات والنكهات المحلية والعالمية التي يقدمها طهاة سعوديون من عسير، ومن مناطق المملكة الأخرى.

سما أبها

ويشارك طهاة عالميون من دول مختلفة، جاءوا ليستعرضوا إبداعاتهم الساحرة في "سما أبها" ليتذوق الجميع أشهى الأطباق واجمل المأكولات الغربية والشرقية.

منطقة الكرنفال والمغامرات

كما يستمتع الزوار في منطقة الكرنفال والمغامرات بالعديد من المغامرات المشوقة والتجارب الممتعة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ذات الآفاق الابتكارية والتقليدية المتنوعة، و"منطقة الأطفال" التي تتيح لهم قضاء أوقات ممتعة بين اللعب والتعلم والترفيه، ومناطق التسوق والبيع بالتجزئة، لمنتجات المنطقة وصناعاتها المختلفة التي اشتهرت بها.

ويتميز برنامج "صيف السعودية" هذا العام بالخيارات المتنوعة المطروحة أمام السياح التي تلبي تطلعات كافة الشرائح ومختلف الأعمار، حيث الفعاليات الجبلية والأجواء الباردة في مرتفعات عسير، والتي يأتي من ضمنها مهرجان "صيف أبها" بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات البحرية الشيقة على سواحل البحر الأحمر في مدينة جدة، مع باقة متنوعة من التجارب والأنشطة والمغامرات، والتي تقدم بالتعاون مع القطاع السياحي الخاص، الذي يقدم هذا العام تنوعاً هائلاً يلبي تطلعات كافة الأذواق، علاوة على خصومات وعروض هي الأكبر والأكثر تنوعاً، سواء في تذاكر السفر أو أسعار الفنادق والتنقل وتنظيم الرحلات.