تعرفوا على منطقة فيا رياض إحدى أفخم وأرقى مناطق موسم الرياض 2022

يستعد موسم الرياض 2022 لافتتاح منطقة "فيا رياض" إحدى أفخم وأرقى مناطق الموسم الـ 15 الترفيهية التي تنتظر الزوار بتجارب لا مثيل لها حيث من المقرر أن تكون من المناطق الدائمة في العاصمة الرياض على غرار منطقة "بوليفارد رياض سيتي" لتوفر لجميع أفراد الأسرة فعاليات وأنشطة ترفيهية مميزة.

ووفقا لتصريحات معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تعد "فيا رياض" منطقةً مميزةً بتصاميم معمارية على الطراز السلماني، تتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية.

بتصميم على الطراز السلماني، تنعكس هوية الرياض في منطقة فيا رياض

تشكيلة استثنائية من الفعاليات

وتتميز منطقة فيا رياض بتشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة، حيث تضم فود ماركت عالمي يتمتع بتصميم عصري مميز وأجواء ساحرة. كما تضم المنطقة الفاخرة 15 مطعمًا ومقهى، و22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، وفندقًا من خمس نجوم يعد من أرقى الفنادق في العالم، يأتي لأول مرة في المملكة.

ولمحبي الأفلام وعشاق السينما، جهزت منطقة "فيا رياض" بسبع قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط بخيارات عرض متنوعة.

بتصميم على الطراز السلماني، تنعكس هوية الرياض في منطقة فيا رياض

وفي سياق متصل أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن بدء طرح تذاكر الدخول إلى كل من منطقة "بوليفارد رياض سيتي" ومنطقة "ونتر وندر لاند" ضمن مناطق موسم الرياض 2022 الترفيهية، واعدًا زوارهما بفعاليات وتجارب ترفيهية ضخمة تتماشى مع شعار الموسم #فوق_الخيال.

ويمكن لزوار "بوليفارد رياض سيتي" اعتبارًا من 22 أكتوبر الجاري، التجول في المنطقة واستكشاف كل ما هو جديد وسط تجارب جديدة، مثل ممر البورد ووك، والمطاعم العالمية، والقيام بتجربة تسوق فاخرة، والاستمتاع بالأجواء والحفلات الموسيقية، إلى جانب العروض المسرحية الأسبوعية.

وقد شهدت المنطقة هذا العام تطورات عديدة، من أبرزها استحداث 12 مطعمًا ومقهى جديدًا، إضافةً إلى 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية.