فنادق ريفية رائعة لعطلة عيد الأضحى المبارك 2020

في عطلة عيد الأضحى، يختار كثيرون القيام برحلات سياحية تبعدهم قليلًا عن الروتين اليومي خصوصًا في ظل وجود الكثير من الضغوطات في هذا العام. وللابتعاد عن نمط المدينة الصاخب ربما يكون خياركم مناطق ريفية ذات طبيعة خلابة، لذلك سنقدم لكم مجموعة من فنادق ريفية رائعة لعطلة عيد الأضحى المبارك 2020 مع العلم ان عليكم دائما الاطلاع على آخر مستجدات السفر حول العلم خصوصًا وأن القيود ما زالت مفروضة في الكثير من الدول بسبب فيروس كورونا.

لا فييرمونتينا La Fiermontina في إيطاليا

 من فندق لا فييرمونتينا

تجمع منطقة بوغليا Puglia في جنوب إيطاليا بين الأجواء الطبيعية الجميلة وهدوء الريف الإيطالي الخلاب في ظل أشجار الزيتون الحالية والبلدات الهانئة والكثير من الشواطئ الحصرية والكهوف المميزة وبالطبع الفنادق الريفية التي تستقبل السياح. وإن أردتم فندقًا يختصر كل هذا الجمال اخترنا La Fiermontina في مدينة ليتشي Lecce التي تعتبر بمثابة عاصمة بوغليا. يبلغ عدد الغرف في لا فييرمونتينا 16 غرفة تشكل مزيجًا من القديم والجديد بأسلوب إيطالي. وفي الداخل ستجدون مجموعة من الاعمال الفنية والمفروشات التقليدية البارزة.

قصر آشفورد Ashford في ايرلندا

مشهد من قصر آشفورد

يعتبر قصر آشفورد في ايرلندا الذي يعود للقرن الثالث عشر مكانا مفضلا للنجوم والشخصيات الشهيرة من حول العالم مثل رونالد ريغان وبابرا سترايساند وجون ترافولتا وغيرهم... واذا اردتم ان تكونوا كهؤلاء جزءًا من تجربة ريفية لا تنسى حان الوقت لتتعرفوا على الفندق – القصر. تم تجديد العديد من الطوابق الداخلية في القصر ليضم مجموعة من المفروشات القديمة والأعمال الفنية الجميلة. لكن الداخل المميز لن يحجب النظر عن الأجواء الخارجية حيث سيكون امامك مئات الأمتار من الطبيعة الخضراء الخلابة حيث يمكن ممارسة نشاطات لا تنتهي.

فندق Six Senses في البرتغال

 فندق Six Senses في البرتغال

تشبه هضبة دورو Douro في البرتغال قصص الخيال الطبيعي مع كروم الكرمة التي تترافق مع المشهد الجبلي فيما يخترقها نهر دورو في مشهد ساحر. ويكتمل المشهد الخيالي مع هذا الفندق التاريخي حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها في الداخل والخارج خصوصًا وأن المسبح الكبير في الفندق يطل على النهر الخلاب.

قصر سان بيار دو سيرجاك St Pierre de Serjac في فرنسا

جزء من قصر سان بيار دو سيرجاك

يعتبر هذا الفندق الذي يقع في منطقة لانغدوك Languedoc الفرنسية من اجمل الفنادق الريفية في فرنسا والعالم كما انه من اكثر الفنادق فخامة... وكما ان القصر – الفندق غارق في الفخامة من الداخل مع مفروشات تاريخية وثريات متدلية ومواقد حميمة فإن الخارج لا يقل سحرًا حيث ان العطلة فيها تعني الحصول على مزيج مذهل من الطبيعة الفخامة.