اختبري Coeur de Megève الفندق المستكن على جبال الألب الفرنسية

في منطقة "هوت سافوا" Haute-Savoie بجبال الألب الفرنسية، وفي ظل جبل "مونت بلانك" Mont Blanc الشهير، يستكن فندق "كور دو موجيف" Coeur de Megève الذي يجتذب نخبة التزلج منذ ما يقارب القرن من الزمن. في شارع المشاة الرئيسي، وعلى بعد أمتار من الساحة ومصعد التزلج، يضج فندق "كور دو موجيف" Coeur de Megève الأيقوني بالحياة.

في منطقة "هوت سافوا" Haute-Savoie بجبال الألب الفرنسية، وفي ظل جبل "مونت بلانك" Mont Blanc الشهير، يستكن فندق "كور دو موجيف" Coeur de Megève

نزل جبلي معاصر

صمم الفندق المصمم الداخلي الشهير "سيبيل دو مارجوري" Sybille de Margerie، والذي أعدّه نزلا جبليا معاصرا مصنوعا من ألواح الجوز المصقولة والمفروشات الناعمة والألوان النابضة بالحياة.

 يتوفر في الفندق 39 غرفة وجناحا بأشكال وأحجام مختلفة، بعضها يحتوي على حمامات بتصاميم مفتوحة، والبعض الآخر يأتي مع شرفات تطل على القرية، بينما توجد الغرف العائلية في الجزء العلوي تحت السقف المنحدر.

اختبري Coeur de Megève الفندق المستكن على جبال الألب الفرنسية

مطاعم وجلسات مريحة

في الجزء الخلفي من الفندق، توجد صالة مريحة يمكن للنزلاء الاسترخاء فيها حول المدفأة المركزية، والتمتع بمنظر الجبل وحيوية القرية، كما تضم الصالة مكتبة تجمع حفنة واسعة من الروايات والقصص المصورة والكتب الجميلة عن الطبيعة والرياضة والفن.

ولأولئك الذين يسعون إلى تهدئة وجع التزلج، يأتي السبا مع ساونا ومجموعة واسعة من العلاجات من قبل رائدة مستحضرات التجميل الطبيعية تاتا هاربر.

يضم الفندق أشهر مطاعم المدينة منها "لاموز" La Muse الذي يطل على شارع المشاة المزدحم من جانب، وعلى الجبل من الجانب الآخر

يضم الفندق أشهر مطاعم المدينة منها "لاموز" La Muse الذي يطل على شارع المشاة المزدحم من جانب، وعلى الجبل من الجانب الآخر، ويتم تناول الوجبات في الأكشاك الداخلية أو على شرفة مشمسة جميلة.

ويأتي مطعم "لا ميج" La Meige ليأخذك في رحلة الى عالم الكوكتيلات والعصائر والمشروبات والخلطات الخاصة.

أما الشرفة الخاصة بالفندق، فلها رونق خاص، نظرا لكونها صالة خارجية مزوّدة بدفايات علوية وأرائك كبيرة مبطنة بالفراء الصناعي والوسائد الناعمة، فتعتبر بذلك المكان المثالي للدردشة واحتساء كوب دافئ بعد يوم طويل من النشاطات.

المنتج الصحي.. جوهر الرفاهية

نتيجة تعاون فريد مع علامة "تاتا هاربر" Tata Harper، الرائدة الحقيقية للحركة الخضراء في عالم مستحضرات التجميل، يقدم الفندق المنتجع الصحي، جوهر الرفاهية التامة، الذي يضم غرفتي علاج (يمكن تحويلهما إلى مقصورة مزدوجة للعلاجات الثنائية)، ودش حسي، وغرفة ساونا، وصالون للأظافر وجلسة شاي بالأعشاب.

ولأولئك الذين يسعون إلى تهدئة وجع التزلج، يأتي السبا مع ساونا ومجموعة واسعة من العلاجات من قبل رائدة مستحضرات التجميل الطبيعية تاتا هاربر.

مكثفة بمنتجات التجميل "تاتا هاربر" Tata Harper المصنوعة يدويا من قبل كيميائيين في مزرعة في "فيرمونت"، يقدم المنتجع الصحي علاجات شبابية توقظ العيون بفضل مزيج ذكي من السخونة والبرودة، وتركّز على الفيتامينات النباتية مع مزايا مضادة للأكسدة. كما يقدم المنتجع علاجات البشرة من القناع من العسل العضوي الخام الذي يغذي البشرة بشكل مكثف، ومجموعة مختارة من جلسات التدليك المخصصة لتخفيف آلام العضلات والتوتر العميق في وقت ما بعد التزلج.