مطاعم سياحية رائعة ستخطف الأضواء في 2021

ننتظر بفارغ الصبر العام الجديد لزيارة أماكن جديدة واكتشاف مطاعم سياحية 2021 حيث يأمل خبراء السياحة بزيادة الحركة بشكل كبير في الأشهر الكبيرة. سنتعرف اليوم الى مطاعم سياحية رائعة ستخطف الأضواء في 2021 لتختاروا بينها ما ترغبون بتجربته.

Atomix في نيويورك... مطاعم سياحية 2021

Atomix في نيويورك... مطاعم سياحية 2021

يقدم هذا المطعم الرائع في مدينة نيويورك الأميركية مجموعة واسعة من التقنيات الكوية في أطباقه حيث يؤكد ان هدفه نقل المكونات المألوفة الى آفاق جديدة. يتم تقديم كل طبق الى جانب بطاقة تشرح الأصل الكوري للمكونات مع التعريف بأفكار المطعم الحديثة في التعامل مع تقاليد الطهي المتواصلة منذ عقود. توفر مكونات مميزة مثل الواغيو وكبد الإوز مركبات رائعة يمكن للمطعم الاعتماد عليها لتقديم اطباق مبتكرة تدهش الزوار وتنقلهم في رحلة مميزة.

Borago في سانتياغو... مطاعم سياحية 2021

Borago في سانتياغو... مطاعم سياحية 2021

يقع هذا المطعم الذي يخطف الأضواء في عاصمة تشيلي، سانتياغو، في أقصى مكان جنوبي في العالم. يقدم الطاهي التشيلي رودولفو غوزمان المكونات والمنتجات والأساليب التشيلية إلى العالم لأول مرة أثناء إعادة كتابة كتاب قواعد الطهي في بلده حرفيًا. قائمة الطعام في Boragó موسمية للغاية، كما يمكن تذوق منتجات طبيعية لم تسمع عنها من قبل، ويتم تنفيذها بذكاء وجرأة وجمال.

Higashiyama Wakon في اليابان... مطاعم سياحية 2021

Higashiyama Wakon في اليابان... مطاعم سياحية 2021

يعدّ هذا المطعم الواقع في مدينة كانازاوا في اليابان واحدًا من أجمل المطاعم في البلاد حيث يكتشف الزوار حديقة جميلة يقودهم إليها ممر ضيق ثم الدخول من باب صغير ليجدوا مساحة مذهلة يشغلها المطعم. كما ان المطبخ صغير جدًا فيه 4 طهاة يقدمون اشهى الاطباق المبتكرة والبسيطة إنما بجرأة كبيرة كما ان مزيج النكهات مستوحى من المأكولات اليابانية بتنفيذ ممتاز ويخطف الاهتمام.

Noor في قرطبة... مطاعم سياحية 2021

Noor في قرطبة... مطاعم سياحية في 2021

يقدم هذا المطعم الساحر في مدينة قرطبة في اسبانيا درسًا في تاريخ الطهي الذي يقدمه الشيف باكو موراليس معتمدًا تراث قرطبة من القرن العاشر إلى القرن الخامس عشر، عندما كانت الأندلس تحت الحكم العربي. يمكن وصف التجربة هنا بأنها في منزل في وسط الصحراء منذ ألف عام. يتمتع المطبخ بإلهام مشابه، حيث يجمع تقنيات الطهي الحديثة مع النكهات والروائح وخواص الأطباق من الماضي.

Sorn في بانكوك... مطاعم سياحية 2021

Sorn في بانكوك... مطاعم سياحية في 2021

في منزل قديم أعيد بناؤه في وسط بانكوك، عاصمة تايلاند، يقدم هذا المطعم المميز نكهات المناطق الواقعة في أقصى جنوب البلاد حيث تشكل الأطباق الحارة أساسًا لتجربة فريدة حقًا. يستخدم المطبخ الموجود في الهواء الطلق في حديقة استوائية، يستخدم فقط المكونات الجنوبية لتعريف الزوار لما يمكن أن يقدمه المطبخ التايلاندي المعاصر.