تجربة إفطار راقية ومميزة في دا أبوظبي إديشن مميزة خلال شهر رمضان

كشف مطعم "ماركت آت إديشن"، من موقعه في فندق "دا أبوظبي إديشن"، عن إطلاق تجربة إفطار غنية بالأطباق التقليدية المحضرة بلمسةٍ عصرية خصيصاً لشهر رمضان المبارك، حيث أبدع الشيف توم إيكنز، الشريك الحصري للمطعم الحائز على نجمة ميشلان، بإعداد تشكيلةٍ من الأطباق الشهية بالتعاون مع محمد أورفه لي، الشيف الشهير الرائد محلياً.

تجربة إفطار راقية ومميزة في دا أبوظبي إديشن مميزة خلال شهر رمضان

الترابط المحلي العريق خلال الشهر الفضيل

ويقدم ماركت آت إديشن، وجهةً مثاليةً لعشاق الطعام للاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات مع أحبائهم خلال الشهر المبارك، حيث يتيح لهم الاستفادة من باقة سكان دول مجلس التعاون الخليجي، بما فيها وجبتي الإفطار والسحور. يتميز فندق دا أبوظبي إديشن، وجهة أسلوب الحياة الفاخرة والراحة العصرية، بموقعه في منطقة مرسى البطين وسط المدينة، ويشكل مكاناً مثالياً لاستكشاف المفاهيم المحلية.

وتعاون الفندق الفاخر منذ انطلاقه في عام 2018، بشكل وثيق مع الشيف توم إيكنز ضمن مجموعة من مطاعم الفندق الحائزة على جوائز. ويقدم خلال الشهر الفضيل تجربة طهو فريدة تجسّد الترابط المحلي العريق، وذلك بالتعاون مع محمد أورفه لي، الشيف الشهير المقيم في دبي والمتخصص بالمطبخ العربي المعاصر. وتضم أبرز خيارات وجبة الإفطار التي يقدمها المطعم خلال هذه الفترة المميزة من العام، مجموعة من الأطباق الشهية التي أبدع بتحضيرها الثنائي المبدع معاً، إلى جانب الأطباق التي أعدّها كلٌ منهما بشكل منفرد.

تجربة إفطار راقية ومميزة في دا أبوظبي إديشن مميزة خلال شهر رمضان

ويتيح المطعم تجربة إفطار تتضمن مجموعة من محطات الطهو الحية، بالإضافة إلى خدمة توفير طاولة في غرفة الطعام الخاصة والتي ترتقي بتجربة الضيوف إلى مستويات جديدة.

وحلّ أورفه لي بروز بيسترو، مطعم الشيف محمد أورفه لي، في المرتبة السادسة على قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لشهرته في تقديم الأطباق الشهية المحضرة ببراعة. وسيحظى الذواقة بتشكيلة من المقبلات اللذيذة التي تحمل توقيع الشيف توم، بما فيها المحمّرة والحمص وحمّص اليقطين، بالإضافة إلى الرمان المشوي على نار هادئة وكتف لحم الضأن بالقرفة وماء الورد وحلوى راسبيري بابا اللذيذة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية رائعة، حيث يتيح لهم المطعم فرصة مميزة لتبادل أطراف الحديث والاسترخاء على التراس المطلّ على المرسى تحت السماء المزينة بالنجوم، والتلذذ بوجبة السحور الغنية بالنكهات العربية الأصيلة، حيث يقدم المطعم قائمة سحور محضرة حسب الطلب تتضمن تشكيلة من الأطباق التقليدية، مثل لفائف شاورما الدجاج ولفائف الفلافل الشهية وأسياخ تندوري الروبيان، إلى جانب تبولة القرنبيط والزبيب اللذيذة ومهلبية جوز الهند باللون الوردي.

الإفطار في مطعم ماركت آت إديشن

يقدم مطعم ماركت آت إديشن وجبة إفطار تقليدية محضرة بلمسةٍ عصريةٍ، حيث تضم تشكيلة من النكهات الطازجة والأطباق المميزة من إعداد الشيف توم إيكنز، الحائز على نجمة ميشلان، بالتعاون مع محمد  أورفه لي، الشيف الموهوب الشهير بتحضير المأكولات المحلية.

التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان

التوقيت: من غروب الشمس وحتى 9:30 ليلاً.

السعر: 198 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز: الاتصال على الرقم +971 (0) 2 208 0000 / أو عبر الموقع الإلكتروني: [email protected]

وجبة السحور في مطعم ماركت آت إديشن

يقدم ماركت آت إديشن لضيوفه فرصة الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات على التراس، إلى جانب الاستمتاع بقائمة سحور محضرة حسب الطلب، تضم مجموعة من أطباق الطعام والحلويات الشهية، وسط الإطلالات المذهلة على المرسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الشيشة خلال وجبة السحور على الترّاس.

التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان

التوقيت:

خلال أيام الأسبوع: من 10 ليلاً وحتى 1 بعد منتصف الليل.

خلال عطلة نهاية الأسبوع: من 10 ليلاً وحتى 2 بعد منتصف الليل.

السعر: حسب الطلب

للحجز: الاتصال على الرقم +971 (0) 2 208 0000 / أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

باقة المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

يقدم فندق دا أبوظبي إديشن، وجهة أسلوب الحياة العصرية والرائدة، باقة خاصة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإقامةٍ عصرية في قلب العاصمة الإماراتية، حيث يوفر لهم تجربة الإقامة لليلة واحدة في غرف ديلكوس الفاخرة، التي تتضمن العديد من المزايا، مثل تقديم وجبتي الفطور والعشاء يومياً. ويمكن للضيوف اختيار وجبة الإفطار اليومية في مطعم ماركت آت إديشن خلال شهر رمضان المبارك.

التاريخ: يومياً حتى 30 أبريل 2022

السعر: ابتداءً من 1,300 درهم إماراتي متضمنة الضرائب والرسوم.

للحجز: الاتصال على الرقم +971 (0) 2 208 0000 / أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

تجربة إفطار راقية ومميزة في دا أبوظبي إديشن مميزة خلال شهر رمضان

 

فنادق إديشن

فنادق إديشن هي مجموعة مبتكرة ومتجدّدة من الفنادق الفريدة والمتميزة ذات المفاهيم المصمّمة حسب الطلب، التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية التقليدية. وتقدّم جميع فنادق إديشن وجهةً فريدة تعكس أروع الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي تشغله والزمان الذي تعاصره، مع باقةٍ متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي المتنوعة والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها، والكثير غير ذلك تحت سقفٍ واحد.

يتحلّى كلّ فندقٍ من فنادق إديشن بهويته العريقة والأصيلة الخاصّة، ويمتلك خواصاً فريدة تعكس أفضل الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي يشغله والزمان الذي يعاصره. وعلى الرغم من أن فنادق العلامة تبدو مختلفة تماماً عن بعضها البعض، إلّا أنّ جميعها تركز على الاهتمام بالنواحي الجمالية في جميع تفاصيل نهجها الخاص بالحياة المعاصرة والحديثة بدلاً من التركيز على التصاميم والمظهر الخارجي فقط. ويتمحور المفهوم الخاصّ بالعلامة حول شعور الضيوف وموقفهم حيال التجربة التي يحصلون عليها، وليس فقط حيال المظهر الخارجي للوجهة، حيث تسهم المساحات المشتركة الأنيقة والتصاميم واللمسات الفريدة في تشكيل ملامح التجربة لكنها غير قادرة على الارتقاء بها بمفردها.

وبالنسبة لسوق تستقطب ضيوفاً أثرياء ومثقفين ممّن ينشدون الخدمات المتميزة، فإن نمط الحياة الذي تقدمه تجارب إديشن يسلّط الضوء على النقاط التي تضمن تحقيق التوازن المثالي بين جوانب التصميم والابتكار والخدمة الممتازة وفق أرقى المعايير العالمية.