أفضل 5 مطاعم تقدم مشروب الموهيتو في الرياض

يعد الموهيتو من أشهر المشروبات الكلاسكية في موسم الصيف، ومع دخول الأجواء الحارة نبحث عن مشروب منعش يخفف من حرارة الجو ونتجه للبحث عن أفضل وألذ المشروبات الصيفية المنعشة والباردة.

جمعنا لك قائمة أفضل المطاعم الرياض التي تقدم الموهيتو....

تجربة موهيتو شوجان الأناناس في مطعم روكا

يعد مطعم روكا الياباني أحد أشهر المطاعم الفاخرة في الرياض، واشتهر مطعم روكا بتقديم  أطباق مختلفة من السوشي ولكن ستجدين في قائمته الكثير من خيارات الموهيتو المتميزة بمزيج  من النكهات لن تجديها إلا في مطعم روكا. ننصحك بتجربة شوجان الاناناس مع مزيج الحمضيات والزنجبيل قد تصبح هذه النكهة من نكهات الموهيتو المفضلة لديك.

تجربة موهيتو Watermelon Sori في مطعم ميازو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MYAZŪ SAUDI (@myazusaudi)

مطعم ميازو لن يخيب ظنك أبداً! إن كنت تبحثون عن نكهات موهيتو لذيذة، يقدم لك مطعم ميازو مشروبات بنكهات متنوعة ومكونات يابانية أصلية. عند دخولك المطعم وتجربة الموهيتو المفضل لدى رواد ميازو “Watermelon Sori” ستعيشين تجربة لاتنسى.

تجربة موهيتو التفاح والباشن فروت في مطعم جيميز الإيطالي

استمتعي بأجود أنواع الموهيتو المصنوعة من المكونات اللذيذة وغيرها من الأطباق الإيطالية الشهية.  ماعليك سوى زيارة المطعم مع الأهل و الأصدقاء لتجربة  لاتنسى من مشروبات الصيف المنعشة، استمتعي بتجربة من الانتعاش مع موهيتو التفاح و عصير الباشن فروت.

تجربة موهيتو Eros في مطعم ميراكي

مطعم ميراكي من أشهر المطاعم اليونانية في الرياض وأحد أرقى المطاعم في العاصمة: تذوقي ألذ نكهات الموهيتو بمزيج يوناني مختلف مع الأهل والأصدقاء، قومي بتجربة موهيتو Eros الغني بالحمضيات مع مزيج من الكيوي والليمون والباشن فروت والنعناع ومع إطلالة المطعم المميزة على حديقة برج الفيصلية ستكون تجربة راقية إستثنائية لاتنسي.

تجربة موهيتو من La Belle Verte في مطعم 𝐋𝐏𝐌

إذا كنت ترغبي بعيش تجربة فرنسية رائعة و تذوق نكهات باريسية للموهيتو  قومي بزيارة مطعم ال بي ام وقومي بتجربة مشروب La Belle Verte بمكوناته المنعشة بمزيج من نبات المريمية والسبيرولينا، ومع ديكوراته التي تجمع بين الروح الفرنسية و اللمسات العصرية ستاخذك الي تجربة فريدة من نوعها.