5 مطاعم رائعة تفتح أبوابها في دبي 2018

تزخر مدينة دبي النابضة بالحياة بالعديد من المطاعم الرائعة التي ترضي ذائقة معظم سكانها وزائريها، فالتنوع الكبير في المذاقات يجعل من دبي وجهة يقصدها محبي المأكولات من كل أنحاء العالم.

واليوم سنطلعكم على أحدث 5 مطاعم فتحت أبوابها لتستقبلكم في دبي:

كارين 

افتتح مطعم كارين أبوابه رسمياً في نادي الإمارات للجولف. ويُتوقع أن يكون المطعم الأبرز في المدينة إذ يوفر مجموعةً من الأطباق الشهية المستوحاة من مطابخ فرنسا وبلدان حوض البحر الأبيض المتوسط ضمن قائمة يتفرّد في إعدادها الشيف الغني عن التعريف إيزو آني.

يتميز المطعم بأجوائه الباعثة على الاسترخاء حيث يقضي الضيوف أروع الأوقات مع الأصدقاء أو العائلة فيما يستمتعون بتناول مأكولات ولا أشهى بعيداً كل البعد عن مطاعم المدينة الصاخبة.

مطعم Republic & Co

افتتح مؤخراً مطعم Republic & Co في دبي، بعد أن حقق نجاحاً لافتاً في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويقدم المطعم مفهوم فريد من نوعه يتيح الاستمتاع بتناول اشهى الأطباق العالمية، وسط أجواء مميزة بالطابق الأرضي لفندق راديسون بلو دبي ووترفرونت في مراسي درايف.

مطعم نيو شنغهاي

وصل مطعم نيو شنغهاي، الوجهة الشهيرة لتناول الطعام في أجواء عفوية وغير رسمية من أستراليا، إلى دبي، مع افتتاح أول مطاعمه في الطابق الأرضي بدبي مول، أحد مراكز التسوّق الأكثر نشاطاً على مستوى العالم. 

ويقدم المطعم المأكولات التقليدية والعصرية من المطبخ الصيني في أجواء مميزة مستوحاة من شوارع شنغهاي المزدحمة والملونة، سيوفر المطعم الجديد تجربة مبهجة وأصيلة لرواده من المقيمين في دبي وكذلك الزوار للاستمتاع بتناول الطعام.

Morimoto Dubai

افتتح الشيف ماشارو موريموتو، كبير الطباخين المشهور حول العالم وبطل برنامجي “آيرون شيف” و”آيرون شيف أمريكا”، أول مطعم له Morimoto Dubai في الإمارات العربية المتحدة. 

ويضم المطعم الجديد الذي يقع في الطابقين 23 و24 من فندق رينسانس داون تاون بدبي والذي تم افتتاحه مؤخراً، جواً أنيقاً وفريداً تم تصميمه ليحظى ضيوف المطعم بتجربة فريدة. وسيكشف فريق الطهاة المدربين من قبل الشيف موريموتو بنفسه أسلوب الطهي المميز لموريموتو والذي يدمج بسلاسة بين المكونات الغربية والآسيوية مع التقنيات اليابانية التقليدية.

مطعم بويو التركي

يستقبل مطعم بويو التركي في فندق دبليو دبي - الحبتور سيتي، والذي يعني بالعربية "السحر"، الضيوف لاختبار مزيج سحري من المأكولات الشهية، والتمتع بمشاهدة الأعمال الفنية المعروضة والتصاميم الفريدة وسط أروع الأجواء الموسيقية.

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلا عنوانا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.