أكثر المواقع تصويرًا في شنغهاي

بسبب جمالها المدني المميز وافقها المثير للاهتمام فإن مدينة شنغهاي الصينية قادرة على تحويل أي زائر الى مصوّر يأخذ الكثير من الصور المميزة. سنختار اليوم مجموعة من أروع الأماكن في المدينة التي يتلقط فيها الزوار الصور وينشرونها عبر انستغرام، اليكم ابرز هذه المواقع.

The Bund بوند

تعتبر منطقة بوند The Bund أو شارع بوند البوابة الواسعة للدخول إلى الصين، وكانت الواجهة البحرية الرئيسية في شنغهاي على الضفة الغربية لنهر هوانغبو. تتميز هذه المنطقة بالتصاميم الفريدة للمباني فيها التي تنتمي الى أساليب معمارية متنوعة.

معبد Jing’an

يقع هذا المعبد التاريخي في قلب شنغهاي، ويوفر لزواره التقاءً مميزًا بين التقليد وحداثة القرن الـ21 التي تميز المدينة. ويعتبر كذلك من اكثر المواقع تصويرًا في المدينة.

بلدة كيباو Qibao

تعتبر كيباو واحدة من البلدات الكثيرة في شنغهاي التي تقع على ضفاف المياه. يمكن الوصول الى البلدة بسهولة عبر النقل العام، لتكتشف مشاهد رائعة للقنوات المائية والتقاط الصور الجميلة للبلدة.

سوق الجمعة

صباح كل جمعة، يتم تنظيم سوق مميز بالقرب من مسجد Huxi في شنغهاي، حيث يلتقي الكثيرون لاكتشاف مجموعة كبيرة من المنتجات الحلال مثل اللحوم والحلويات والمخبوزات وغيرها الكثير.. زوروا السوق واستمتعوا بمعروضاته كما بفرص التصوير الكثيرة في المكان.

متحف الزجاج في شنغهاي

يقع المتحف في منطقة باوشان Baoshan بالمدينة، ويعتبر من اهم المعالم فيها ويستحق تنظيم زيارة اليه حتمًا خصوصًا لمحبي التناغم والعلاقة التكاملية بين الفن والعملية. وبالتأكيد ستحصلون لدى زيارتكم الى المتحف الى فرص تصوير هامة.

حدائق يو Yu

تعتبر هذه الحدائق الموجودة منذ 1559 واحدة من اقدم نقاط الجذب السياحية في شانغهاي كما من اجملها. يزور الكثير من السكان المحليين والزوار حدائق يو للاستمتاع بالمناظر الجميلة والمميزة والتقاط اجمل الصور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

متحف الفن الصيني China Art Museum

يعتبر متحف الفن الصيني من اجمل المباني الهندسية في شنغهاي ويشتهر بشكله الجميلة كهرم مقلوب ويعتبر بجد ذاته تحفة فنية رائعة ليثير فضول واعجاب الزوار ويلتقط الزوار العديد من الصور له.

جزيرة شونغمينغ Chongming

تشكل جزيرة شونغمينغ معظم شمال شنغهاي ويتشكل معظم الجزيرة من الأراضي الرطبة ما يمنح المصورين فرصًا مذهلة لالتقاط اجمل الصور واللقطات.