أفضل الشواطئ السياحية في قبرص للسفر في اكتوبر 2020

يجد السياح والزوار الكثير من الشواطئ السياحية في قبرص خصوصًا وان الجزيرة تضم العديد من الشواطئ المميزة للسفر. وإذا أردنا اختيار أفضل الشواطئ السياحية في قبرص للسفر في أكتوبر 2020 فإن الخيارات واسعة وعديدة وتلبي كافة الاذواق في السياحة. تابعوا معنا مجموعة من أفضل الشواطئ السياحية في جزيرة قبرص الجميلة في مياه البحر المتوسط.

شاطئ نيسي Nissi بين أفضل الشواطئ السياحية في قبرص

 شاطئ نيسي من افضل الشواطئ السياحية في قبرص - LSD for Society

يعد شاطئ نيسي بين أشهر الشواطئ السياحية في قبرص حيث يقع تحديدا في منطقة آيا نابا Ayia Napa السياحية بامتياز. ويشتهر الشاطئ خصوصًا بالفئة الشابة التي تزوره وربما إذا كنت في إجازة عائلية من المفضل ان تختار شاطئًا آخر أكثر هدوءًا. يشهد الشاطئ العديد من الحفلات المستمرة في كل مكان لكن في المقابل يتميز بمياهه الزرقاء الكريستالية كما يمكن ممارسة العديد من الرياضات الشاطئية المميزة. وفي شهر أكتوبر يكون المناخ مشمسا في اغلب الأحيان مع درجات حرارة منخفضة أكثر من اشهر الصيف وزحمة أقل.

شاطئ كورال باي Coral Bay من أفضل الشواطئ السياحية في قبرص

شاطئ كورال باي Coral Bay من أفضل الشواطئ السياحية في قبرص

يقع هذا الشاطئ في منطقة بافوس Paphos السياحية الشهيرة في قبرص. يتميز خصوصًا بمنحدرات الحجر الجيري الشاهقة التي تنحني بمشهد جذاب نحو الرمال الذهبية وتضمن هدوء المياه ما يجعله شاطئًا مثاليًا للعائلات بشكل خاص. يمكن ممارسة العديد من النشاطات الرياضية هذا الشاطئ المميز لقضاء أوقات ممتعة خصوصًا وانه يشكل موقعًا مثاليًا للسنوركلينغ والغطس.

شاطئ شجرة التين Fig Tree بين أجمل الشواطئ السياحية في قبرص

شاطئ شجرة التين Fig Tree بين أجمل الشواطئ السياحية في قبرص

يصنف هذا الشاطئ الواقع في منطقة بروتاراس Protaras السياحية في قبرص بين أفضل الشواطئ في أوروبا وأيضا افضل الشواطئ في العالم. ولذلك فإن زيارته بالتأكيد ضرورية خلال زيارة الى قبرص حيث تصطف أشجار التين في خلفية الشاطئ وبطبيعة الحال فإن الاسم مأخوذ من هذا المواقع. هناك جزيرة صغيرة يمكنك السباحة إليها واستكشافها بسهولة من خلال الشاطئ كما ان ثمة مجموعة رائعة من الأسماك الملونة التي يمكنك رؤيتها في المكان. ويمكن ممارسة العديد من النشاطات الشاطئية هنا خصوصًا التزلج المائي والطائرات الشراعية.

شاطئ خليج كونوس Konnos Bay بين اجمل الشواطئ السياحية في قبرص

شاطئ خليج كونوس بين اجمل الشواطئ السياحية في قبرص

يقع هذا الشاطئ الخلاب بين منطقتي بروتاراس وآيا نابا السياحيتين في قبرص ويتميز بأنه واحد من اهم المقاصد الشاطئين بالنسبة للسكان المحليين كما السياح والزوار. تمتد مساحة الشاطئ لنحو 200 متر على شل هلال ويقع ضمن خليج محمي ما يعني ان المياه صافية جدًا وهي مناسبة للعائلات خصوصا في ظل الأجواء الهادئة. كما يتميز الشاطئ بوجود مجموعة من أشجار الصنوبر حوله والتي تمنحه طابعا فريدا.