عروض مبهرة للألعاب النارية وفعاليات ترفيهية.. دليلك لاحتفالات العام الجديد في أبوظبي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بقدوم العام الجديد 2021 بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية التي تستهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين والمقيمين في كافة ارجاء الدولة.

وفي هذا السياق أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي عن تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة احتفالا بقدوم العام الجديد 2021.

عروض الألعاب النارية المبهرة

حيث من المقرر أن تشمل تلك الفعاليات العديد من عروض الألعاب النارية المبهرة في منطقة الكورنيش بالإضافة إلى جزيرة ياس وجزيرة المارية والوثبة ومن المقرر أن تقام تلك العروض اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر الجاري.

دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي أكدت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس كوفيد -19.

رقمين قياسيين من المنتظر تحطيهم في مهرجان الشيخ زايد- المصدر وكالة أنباء الإمارات

حيث سيكون بإمكان المواطنين والمقيمين والسائحين من مختلف دول العالم الاحتفال باستقبال العام الجديد والاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي سيقام في منطقة الكورنيش، من خلال بث مباشر عبر قناتي أبوظبي والإمارات.

كما سيتم بث عروض الألعاب من خلال منصة برق الإمارات على تطبيق إنستغرام ويكون في إمكان الجميع متابعة عرض الألعاب النارية الحية في جزيرة ياس مباشرة من مرسى ياس.

أرقام قياسية

دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي أعلنت عن فعاليات ترفيهية أخرى في جميع أنحاء الإمارة حيث سيكون بإمكان الجمهور متابعة عرض مبهر للألعاب النارية يقدمه مهرجان الشيخ زايد في الوثبة على مدار 35 دقيقة.

ومن المقرر أن يحطم عرض الألعاب النارية في مهرجان الشيخ زايد رقمين قياسين لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ليضيع إنجاز جديد لسلسلة الأرقام القياسية التي تسجلها الإمارات على الصعيد العالمي.

فعاليات عديدة بإنتظار الجمهور في مهرجان الشيخ زايد- المصدر وكالة أنباء الإمارات

فعاليات وعروض موسيقية

كما يشهد  مهرجان الشيخ زايد في الوثبة العديد من الفعاليات والعروض الموسيقية الحية التي تقدمها عدد من الفرق الموسيقية العالمية والمحلية.

ومن المقرر أن تستضيف جزيرة المارية عدد من الاحتفالات والعروض المبهرة احتفالا بقدوم العام الميلادي الجديد 2021