منطقة عين خت.. تجربة سياحية تجمع بين المغامرة والطبيعة الساحرة بالإمارات

تزخر إمارة رأس الخيمة بوجود العديد من البقاع الطبيعية الساحرة في أرجاء الإمارة الإماراتية والتي توفر للمواطنين والمقيمين فيها تجربة سياحية خاصة حيث ينتشر في أرجاء إمارة رأس الخيمة عدد كبير من المناطق الطبيعية الخلابة والأودية التاريخية العريقة والمرافق السياحية والترفيهية المتطورة.

عاصمة السياحة الخليجية في 2021

تلك الوجهات الساحرة التي تجمع بين الوجهات السياحية المميزة وسحر الطبيعة تجعلها أحد أبرز المقاصد السياحية على كافة الأصعدة بالإمارات.

الجدير بالذكر أن إمارة رأس الخيمة تم اختيارها للعام الثاني على التوالي عاصمة للسياحة الخليجية في العام الجاري 2021 م لتؤكد إمارة رأس الخيمة على قيمتها السياحية الكبيرة وتنوع وجهاتها السياحية.

عيون المياه في منطقة عين خت

ينابيع المياه الحارة

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب أحد الوجهات الطبيعية الساحرة في إمارة رأس الخيمة التي تشتهر بأنها أفضل الوجهات الطبيعية للاستجمام والاسترخاء.. إنها منطقة عين خت.

تشتهر منطقة عين خت بوجود العديد من ينابيع المياه الحارة الغنية بالمعادن الطبيعية التي تجمع بين متعة السياحة وسحر الطبيعة وكونها أحد الوجهات العلاجية التي تساهم في الشفاء من عدد من الأمراض.

حيث تساعد عيون المياه في منطقة عين خت في علاج عدد من الأمراض الجلدية والمشاكل المرتبطة بأمراض الروماتيزم وهو الأمر الذي يجذب السياح من مختلف أنحاء الإمارات للقدوم إليها من أجل العلاج من الأمراض المختلفة والاستمتاع بسحر الطبيعة وروعة المياه الحارة التي تخرج من الينابيع.

أنشطة متنوعة ومغامرات فريدة

ولزائر منطقة عين خت فرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية والمغامرات التي يمكن ممارستها في تلك الوجهة السياحية في إمارة رأس الخيمة حيث يمكن للزائر التمتع بنزهة ساحرة في العديد من المواقع المخصصة للتنزه والرحلات في إمارة رأس الخيمة الذي تحيط به أشجار النخيل من كل جانب.

الطبيعة الخلابة التي تتميز بها إمارة رأس الخيمة وطبيعتها الساحرة وأجوائها الخلابة بالإضافة لتنوع تضاريسها بين الجبال والصحاري والسواحل جعل منها وجهة مثالية لعشاق الطبيعة الساعين وراء لحظات مميزة من الاسترخاء والاستجمام.

كما يمكن لعشاق المغامرة خوض تجربة فريدة في إمارة رأس الخيمة والتمتع بالعديد من المسارات المميزة لهوايات التخييم وركوب الدراجات وتسلق الجبال وصيد الأسماك والتجديف.

منطقة عين خت تجمع بين جمال الطبيعة والعلاج من الأمراض