أجمل وجهات شاطئية مميزة للسياحة في عطلة عيد الفطر 2021

عند اختيار وجهات سياحية في عيد الفطر تلفت الانظار الوجهات الشاطئية الساحرة فهي محببة للجميع للاحتفال بالعيد وسط الاسترخاء ومشاهد الطبيعة المريحة للنفس.

وتساهم الوجهات الشاطئية في تصفية الذهن ومنح العائلة فرصة الاستمتاع بعطلة عيد الفطر وسط أجواء من الاستجمام، لذلك اخترنا لكم اليوم وجهات سياحية في عيد الفطر تنعم بروعة الشواطئ والطبيعة البحرية للحصول على عطلة مميزة لا تنسى..

أجمل وجهات سياحية في عيد الفطر للاستجمام على الشاطئ:

بالما دي مايوركا

 سحر العطلات في بالما دي مايوركا بواسطة KocBar

بالما دي مايوركا من أجمل الوجهات الشاطئية في أسبانيا فهي عاصمة أرخبيل جزر البليار الساحرة التي توفر أجواء الراحة والاسترخاء أمام الشاطئ الخلاب.

وتقدم بالما دي مايوركا سحر الفخامة والرفاهية في أرقى المنتجعات والفيلات الشاطئية ذات الأناقة وأسلوب الضيافة المترف لأقصى درجات الراحة والاستمتاع في عطلة العيد.

ومع سحر الرمال الناعمة والمياه الفيروزية يمكن الاسترخاء على الشاطئ والسباحة والاستمتاع بالرياضات المائية بالاضافة الى تجربة تذوق أشهى المأكولات البحرية في المطاعم المطلة على البحر.

وتتوفر في بالما دي مايوركا أجواء راقية من العلاجات الطبيعية للاسترخاء حيث يمكن زيارة منتجعات العلاج بالطمي البركاني والمياه المعدنية للحصول الصفاء والراحة.

بالي

 مشاهد الطبيعة الساحرة في بالي بواسطة audreycharlet

بالي من أجمل الوجهات الشاطئية في آسيا، وتعد بالي جزء من أندونيسيا وتتمتع بسحرها الخلاب في مناظر الطبيعة التي تبعث على الاسترخاء وأجواء المنتجعات الراقية لاجمل العطلات.

وفي بالي تنعم الروح بالصفاء والهدوء أمام مشاهد الجبال المكسوة بالأعشاب الخضراء والشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الفيروزية الشفافة للاستمتاع بالسابحة والرياضات المائية.

وتوفر بالي لزوارها أفضل المنتجعات والفنادق للراحة والاسترخاء مع خدمات العلاجات الطبيعية التقليدية والتدليك وسط مشاهد الطبيعة التي تحبس الأنفاس.

كما يمكن في بالي زيارة الغابات والمحميات الطبيعية للانغماس في روعة الطبيعة الخلابة ومشاهدة مزارع الأرز التي تصطف في مصاطب ساحرة بالاضافة الى مشاهد الشلالات المنسابة من الجبال.

ويستمتع زوار بالي بالتعرف على تاريخ المنطقة العريق بزيارة المعابد التاريخية العتيقة والتعرف على الحديقة النباتية حيث أروع النباتات الاستوائية وأشجار التوابل والفراشات والطيور النادرة.

سانتوريني

مشاهد ساحرة في سانتوريني بواسطة EzPzPics

لازالت سانتوريني واحدة من أروع الوجهات الشاطئية المفضلة لدى الأفراد والعائلات حيث توفر الجزيرة اليونانية الخلابة مشاهد مذهلة من الراحة والاسترخاء على البحر المتوسط.

وفور الوصول الى جزيرة سانتوريني تشعر النفس بالراحة لمشهد المنازل والفنادق المتدرجة نحو البحر والمميزة باللون الأبيض الجمال الممتزج باللون الأزرق مع التضاريس الجبلية في أسلوب يبعث على الاسترخاء.

ولا شك ان زيارة الشاطئ في سانتوريني تشكل متعة أساسية للاستجمام تحت اشعة الشمس الدافئة وممارسة السباحة والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج أو الابحار بالقوارب في رحلات لا تنسى.

ومع غروب الشمس يزداد سحر سانتوريني حيث متعة الجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على البحر والاستمتاع بتناول المأكولات البحرية والانطلاق في تجارب التسوق الراقي واختيار الهدايا التذكارية.

سهل حشيش

 سهل حشيش من أجمل وجهات للسياحة في عيد الفطر بواسطة Marc Ryckaert

سهل حشيش وجهة شاطئية خلابة في مصر تقع في منطقة البحر الأحمر وتلقب بريفييرا البحر الأحمر بفضل جمال الطبيعة الساحر وأجواء الاسترخاء والاستجمام الراقي.

وتوفر سهل حشيش اروع الفنادق والمنتجعات الفاخرة بأسلوب الضيافة الراقي وبطرز معمارية ساحرة بالأسلوب الفرعوني والأندلسي والعصري بالاضافة الى ملاعب الغولف ومارينا اليخوت الفاخرة.

ويعشق زوار سهل حشيش الانغماس في تجربة الابحار لاستكشاف المضائق والخلجان وممارسة الغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية والآثار الفرعونية الغارقة.

كما توفر سهل حشيش كافة مقومات العطلة العائلية حيث المراكز التجارية الراقية للاستمتاع بالتسوق ونوادي اللياقة الصحية والعلاجات الطبيعية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم العالمية.