لمغامرات وأنشطة ساحرة.. أفضل الشركات السياحية السعودية لتنظيم الرحلات

تتمتع المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر تجارب سياحية بمذاق فريد من نوعه لعشاق الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المملكة.

وتزخر المملكة بكونها موطنا لأكبر الصحاري الرملية على مستوى العالم وهو الأمر الذي جعل الهيئة السعودية للسياحة تعلن عن توفير المزيد من الاهتمام بالترفيه في عالم الصحراء لعشاق المغامرة والطبيعة بالإضافة لتوافر العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة والوجهات التراثية المميزة.

بالإضافة لتواجد العديد من الشواطئ الساحرة على أرض المملكة لتوفر للسائح في فصل الصيف واحدة من أروع التجارب السياحية على الإطلاق.

حيث تحرص الهيئة السعودية للسياحة على الإعلان بشكل متواصل عن العديد من الفعاليات السياحية والوجهات الطبيعية المميزة التي تضمن تجربة مميزة للمواطنين والمقيمين في ربوع المملكة.

وفي تقريرنا اليوم سوف نسلط الضوء على مجموعة من الشركات السعودية التي توفر مجموعة من التجارب السياحية المتنوعة لعشاق الطبيعة والساعين وراء المغامرة والإثارة.

وتجارب مميزة لعشاق المغامرة - الصورة من حساب Weekend Tripرحلة نهاية الأسبوع

رحلة نهاية الأسبوع

تعتبر أحد أبرز الشركات السعودية في مجال تنظيم الرحلات السياحية المتنوعة في أجمل الوجهات الطبيعية والتاريخية والتراثية بالمملكة لتوفر للسائح تجربة ساحرة في أجمل البقاع بالمملكة.

حيث تقوم شركة Weekend Tripرحلة نهاية الأسبوع بتنظيم العديد من العديد الرحلات المميزة لعشاق الطبيعة في العديد من أرجاء المملكة بداية بالعلا وسحرها الخلاب ونهاية بالتجارب الطبيعية المميزة وسط الأودية الساحرة بالسعودية.

وتنظم  Weekend Tripرحلة نهاية الأسبوع بتنظيم العديد من الرحلات إلى هضبة حسمى والتي تعتبر من أجمل المناطق الساحرة في منطقة تبوك و التي تحتوي على تكوينات صخرية و مغاير وكهوف واقواس عجيبة .

ومن أبرز الوجهات التي تنظم شركة Weekend Tripرحلة نهاية الأسبوع رحلات إليها يأتي وادي الديسة والذي يعد تحفة طبيعية نادرة بالمملكة.

العديد من التجارب البحرية المميزة مع شركة مسارات

مسارات لعشاق المغامرة

تعتبر شركات مسارات الشركة الأفضل بالنسبة لعشاق المغامرة والساعين وراء تجربة سياحية فريدة من نوعها مع مجموعة من المغامرين وهواة الترحال.

شركة مسارات تأسست على 4 مغامرين جمعتهم الرغبة في استكشاف العالم ليكون هدفهم الرئيسي هو بث روح المغامرة والاستكشاف لدى الشباب.

المغامرون الأربعة الذين تأسست شركة مسارات على أيديهم هم "حنان بنت عبدالرحمن، ديما، إسلام مكاوي، بدر العمر" الذي جمعهم الطموح والرغبة في تكوين تلك الشركة السياحية المميزة في عالم السياحة المحلية والعالمية.

ويصف المغامرون أهدافهم عبر موقعهم الرسمي بأنهم يسعون لتنشيط السياحة السعودية والاهتمام بالبيئة، حيث تتلخص فكرتهم في تنظيم رحلات المغامرات، وصعود القمم المحلية والعالمية، وتصميم البرامج السياحية داخل وخارج المملكة.

مسارات يسعى للاهتمام بأدق تفاصيل السلامة من خلال التخطيط المسبق للرحلات والاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بتجربة المغامرين من خلال تنوع البرامج، اختيار التوقيت المناسب، الاهتمام بالوجبات الغذائية، سلامة المواصلات، و اختيار الفريق المناسب ليؤدي المغامرة على أكمل وجه.

تمتع برؤية الليل في العلا - الصورة من Alula Stargazing

سحر النجوم في العلا

ومن خلال الرحلات التي تنظمها Alula Stargazing  يمكنك أن تتمتع بتجربة طبيعية ساحرة وسط الليل في العلا لتشاهد النجوم والسماء الصافية.

حيث توفر Alula Stargazing فرصة للسياح للسفر عبر الزمن لاستكشاف تاريخ العلا الشهير الذي يعود لآلاف السنين، وعجائبها الأثرية المتربّعة ضمن بيئةٍ صحراويةٍ نقية يتأملون خلالها السماء البديعة والأجواء الخلابة.

حيث يحظى المغامرين في العلا بتجربة ساحرة مع حلول الليل، حيث يبدأ السحر الحقيقي بالتجسّد مع فرصة خلابة لمشاهدة النجوم الساحرة.

ويمكن للزوار خوض تجربة فريدة والتمتع بجولة ساحرة لتأمل النجوم الصحراوية بقيادة خبراء محليين بعيدا عن ضجيج المدينة وصخبها.

وتعد العلا أحد أفضل الوجهات السياحية في المملكة لاستكشاف النجوم بسبب المساحات المفتوحة الشاسعة في الأراضي الصحراوية لتعد العلا أحد أفضل الوجهات لتأمل النجوم.

ولقطة ساحرة من شركة كهوف السعودية

كهوف السعودية وتجربة لا تنسى

العديد من المغامرات الساحرة وسط الكهوف يمكنك أن تخوض غمارها مع شركة كهوف السعودية التي تنظم العديد من الرحلات المميزة.

كما أن شركة كهوف السعودية لا تكتفى بتنظيم رحلات للكهوف فقط بل تنظم العديد من الرحلات الساحرة وسط الطبيعة المميزة للمملكة في العديد من الوجهات السياحية.

ومن أبرز الرحلات التي تنظمها شركة كهوف السعودية تأتي رحلة حافة العالم التي توفر للسائح تجربة فريدة من نوعها لزيارة قمة حافة العالم

ويضم برنامج رحلة كهوف السعودية لحافة العالم العديد من المغامرات المميزة ووجبات الطعام الشهية مع مرشدين سياحيين يوفرون للزائر تجربة مميزة.

وصفاء مياه البحر مع شركة شمال

شمال ورحلات سياحية بطابع فريد

يمكن لعشاق السياحة والتجارب والرحلات السياحية أن يخوضوا تجربة مميزة وساحرة مع شركة شمال التي توفر تجربة مميزة في أرجاء المملكة مع باقة من الرحلات السياحية المميزة التي ينظمها مختصين بتنظيم الرحلات السياحية في المملكة العربية السعودية

ويطمح مؤسسي شركة شمال إلى ربط الناس بالطبيعة من خلال تنظيم مغامرات حيوية وملهمة وممتعة على حد وصفهم من خلال عدد كبير من الرحلات السياحية المميزة.

التجارب المميزة التي تنظمها شمال تشمل تجارب تراثية وأخرى ساحرة وسط الطبيعة في العلا وبالعديد من الوجهات الخلابة على أرض المملكة.

ويمكن لزائر الصفحة الرسمية لشركة شمال ان يتفقد عدد كبير من اللقطات الساحرة المنشورة عبر صفحتهم الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".