ما هي أجمل الوجهات السياحية في تايلاند الموصي بزيارتها هذا العام؟

تايلاند وجهة آسيوية خلابة متألقة بجمال الطبيعة الشاطئية والغابات والمروج والجبال والأجواء الاستوائية التي تلائم عطلة من الاسترخاء والاستجمام في موسم الصيف.

ولذلك تستقبل تايلاند ملايين السائحين سنوياً للاستمتاع بطقسها الرائع على مدار العام والحصول على متعة العطلات الشاطئية وتصفية الذهن مع روعة الطبيعة والمنتجعات الساحرة.

وبين هذه المجموعة الخلابة من الوجهات السياحية في تايلاند الموصى بزيارتها ستكون عطلة هذا الصيف أكثر متعة وراحة حيث يمكنكم قضاء وقت رائع من الاسترخاء والرومانسية..

أجمل الوجهات السياحية في تايلاند لهذا الصيف:

بانكوك

أجواء ممتعة للعطلة في بانكوك تايلاند بواسطة Alex Kovacheva

بانكوك أهم وجهات تايلاند فهي العاصمة التي تشمل تجربة الحياة الآسيوية بين شوارع التسوق والمقاهي والمطاعم بالاضافة الى المعابد والحدائق والمراكز التجارية العصرية.

ويمكن في بانكوك الاستمتاع بزيارة معبد وات أرون او المعبد الذهبي الذي يتميز ببناء أسطواني مع 5 أبراج، كما يمكن زيارة القصر الكبير الذي يعود الى القرن الـ13 وكان مقراً للحكم على مدار قرون ويضم مقتنيات أثرية هائلة.

ولا يمكن في بانكوك تفويت زيارة سوق تشاتوتشاك الشعبي الذي يمتد على مساحة واسعة تشمل العديد من البضائع التي يفضلها السائحين مثل الملابس والتحف والهدايا واللوحات بالاضافة الى المقاهي والمطاعم.

بوكيت

سحر الطبيعة في بوكيت تايلاند بواسطة maxpixel

بوكيت واحدة من أروع الجزر الرومانسية في تايلاند فهي مثالية لعطلة استرخائية خلابة بفضل شواطئها الساحرة ومنتجعاتها المتنوعة التي تلائم كافة الأذواق واحتياجات السائحين.

ومن أجمل وجهات بوكيت شاطئ باتونغ المميز بالعديد من المقاهي والمطاعم والمنتجعات ومدينة فانتازيا بوكيت وهي مدينة ملاهي ترفيهية على مساحة شاسعة تضم العديد من الألعاب المستلهمة من الثقافة الآسيوية بالاضافة الى المطاعم والمقاهي، كما يتوجه زوار بوكيت الى تمثال بوذا الكبير المصنوع من الرخام والمنصوب على تلة عالية فهو من أهم المعالم السياحية وتحيط به مناطق المطاعم والمقاهي والغابات الاستوائية.

جزيرة بتايا

أوقات استجمام ساحرة في بوكيت تايلاند بواسطة Michelleraponi

بتايا من أهم الجزر السياحية في تايلاند فهي تضم العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة والشواطئ المميزة بالأشجار الاستوائية كما تشتهر بأجواء السهر التي يفضلها الشباب.

وفي السوق العائم بجزيرة بتايا يستعرض الباعة بضائعهم من الفواكه والأطعمة في قوارب تجارية تعبر ممر مائي ويمكن الاستمتاع بالتسوق في القوارب من خلال تجربة مثيرة وممتعة.

كما يمكن الاستمتاع بزيارة حديقة نونج نوتش النباتية والتي تضم أروع الأشجار والنباتات والاستوائية والزهور وأشجار الفواكه مع الحيوانات الرائعة مثل النمور والأفيال.

وفي جزيرة بتايا يمكن ايضاً زيارة معبد الحقيقة المصمم من الأخشاب بإرتفاع 20 طابق مع نقوش رائعة وتماثيل للآلهة في الديانات الهندوسية والبوذية.

كوساموي

أروع المعالم في كوساموي بواسطة pxhere

جزيرة كوساموي من أجمل الوجهات السياحية في تايلاند وتقع جنوب البلاد متألقة بأفخم المنتجعات والفنادق الراقية بالاضافة الى مشاهد خليج تايلاند ذو الطبيعة الساحرة.

وعلى شواطئ جزيرة كوساموي يمكن الاستجمام بين الرمال الذهبية الناعمة والمياه الشفافة ومشاهد الجبال والأشجار الاستوائية وروعة الغابات والشلالات مثل الشلال الأرجواني المميز بصخور بنفسجية خلابة.

ويمكن في جزيرة كوساموي الاستمتاع بجولات على ظهر الأفيال وتسلق الجبال وزيارة الحديقة الوطنية المميزة بأروع الغابات والأشجار الاستوائية مع مشاهد الحياة البرية للتماسيح والأفيال.

جزيرة كرابي

أجواء ممتعة للعطلة في بانكوك تايلاند بواسطة Alex Kovacheva

جزيرة كرابي من الوجهات المميزة بجمال الطبيعة الساحر في تايلاند وتتميز بطقس جاف ودافئ يجتذب سكان البلاد الباردة ومحبي السياحة العلاجية.

وفي كرابي يمكن الاستجمام على جزر في في وهي أرخبيل من 6 جزر تتألق بمياه فيروزية شفافة وأرض صخرية فهي مثالية لممارسة الغوص والسباحة ومشاهدة الشعاب المرجانية.

كما يمكن الاستمتاع بعطلة ساحرة على شاطئ رايلي الذي يفضله محبي ركوب القوارب الشراعية كما يمكن زيارة معبد النمر المميز بطراز معماري رائع وتحيط به أشجار الغابات الكثيفة .