نادي بلا بلا الشاطئي.. تجربة ساحرة للاستجمام والاسترخاء في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر للسائحين من مختلف دول العالم تجربة سياحية لا تنسى.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة دبي التي تتمتع بوجود العديد من الوجهات البحرية والشاطئية المميزة التي تقدم العديد من الأنشطة والفعاليات البحرية لزوارها. نسلط الضوء في تقريرنا على الوجهة الشاطئية الساحرة نادي "بلا بلا" الشاطئي الجديد الذي يقع في دبي ويوفر العديد من الجلسات المُميّزة وثلاثة مطاعم وناديًا شاطئيا بفعاليات ترفيهية متنوعة.

 نادي بلا بلا الشاطئي وتجربة ساحرة للسهر في الليل- المصدر نادي بلا بلا الشاطئي

أجواء ساحرة

يقع نادي بلا بلا الشاطئي في منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس" قبالة "جزيرة بلوواترز" ما يمنح زوّاره فرصة الاستمتاع بمنظر البحر المذهل.

يمكن لزوار النادي الشاطئي تجربة استثنائية طوال اليوم، حيث يستقبل عشاق السهر والذواقة الباحثين عن أشهى الأطباق طوال اليوم وأجواء لا تنسى.

ويضم نادي بلا بلا الشاطئي 20 ركناً مميزاً للمشروبات ونادياً شاطئياً مذهلاً على طراز منتجعات جزيرة ايبيزا وثلاثة مطاعم متخصصة بتقديم أطايب المأكولات اليابانية والإيطالية والأطباق المشوية على طريقة خبراء الشواء في تكساس.

نادي بلا بلا دبي يوفر خيارات مميزة تناسب مختلف الأذواق بفئات متنوعة من الأسعار، للاسترخاء على الشاطئ مع مشروبات منعشة أو احتساء الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة في المطاعم التي تتميز بإطلالاتها الرائعة على البحر.

وجهة مثالية للاسترخاء

ويستقبل النادي الشاطئي الفريد من نوعه جميع الضيوف ليمنحهم تجارب عصرية غنية من الأجواء الأنيقة الفاخرة وصولاً إلى فرص الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالهدوء.

ويمكن لزوار نادي بلا بلا دبي التمتع بزيارة خيمة ضخمة بمساحة 22 ألف قدم مربعة تضم تسعة أركان للمشروبات ينفرد كل منها بجو وأسلوب مختلف، مثل ركن الفراشة الذي تغلب الفراشات على ديكوراته، والركن المكسيكي الحافل بالألوان، والركن العصري المستوحى من أجواء نيويورك، وركن يتوسطه نموذج مبتكر على شكل فقاعة، مما يجعل منه الوجهة الأمثل لالتقاط صور فريدة تخطف أنظار المتابعين وعشاق الوجهات السياحية.

نادي بلا بلا الشاطئي.. تجربة ساحرة للاستجمام والاسترخاء في دبي- المصدر نادي بلا بلا الشاطئي

رحلة مميزة من المرح والترفيه

يمتد نادي بلا بلا دبي على مساحة شاسعة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس على امتداد 100 ألف قدم مربعة ويفتح أبوابه لاستقبال الزوار طوال اليوم. وباعتباره أول منشأة مستقلة مرخصة في المنطقة لتقديم المشروبات الفاخرة والشيشة والموسيقى الحية، يدعو ضيوفه إلى رحلة مميزة من المرح والترفيه.

حيث يتمتع الزوار بتجربة الفطور الصباحي الشهي والاسترخاء تحت أشعة الشمس، ومروراً بغداء شهي قرب حوض السباحة تليه أمسية مميزة على موائد فاخرة، وصولاً إلى تأمل غروب الشمس الساحر على التراس، ليكون ختام الرحلة في خيمة ذا تينت مع سهرات حافلة لا تضاهى في أركان المشروبات الفريدة.