واجهة المجاز المائية.. وجهة سياحية متفردة ومغامرات مائية منعشة

تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لكل من يفكر في زيارتها تجربة سياحية لا تنسى برفقة من يحب.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة الشارقة لنلقي الضوء على أحد أجمل الوجهات السياحية فيها.. واجهة المجاز المائية التي تقدم حزمة من الأنشطة الترفيهية العائلية.

المتعة لا تنتهي في واجهة المجاز المائية - المصدر واجهة المجاز المائية

تجربة عائلية استثنائية

عشاق الحياة البحرية الساحرة على موعد مع تجربة عائلية استثنائية خلال العطلة الصيفية، حيث يمكن لزوار واجهة المجاز المائية التمتع بعروض فنية حصرية وطبيعة ساحرة.

واجهة المجاز المائية دائما ما تقدم العديد من عروض الألعاب النارية احتفاءً بالمناسبات والأعياد المختلفة في "واجهة المجاز المائية" بالإضافة إلى باقة من العروض المسرحية على مدار السنة والعديد من العروض المتجولة التي تضم أنشطة فنية وموسيقية وبهلوانية وعروض فكاهية لتقليد الشخصيات المشهورة في أجواء احتفالية

وتسعى واجهة المجاز المائية إلى تقديم من العروض الفنية المميزة للشخصيات المحببة للأطفال إلى جانب العروض المتجولة والبهلوانية التي تلفت أنظار الحضور.

وجهة متفردة وفعاليات ساحرة

وتضم واجهة المجاز المائية معالم فائقة الروعة تضمن لك تجربة مفعمة بالمتعة والتسلية. فسواء كنت تبحث عن أجواء تتسم بالهدوء والسكينة وسط المناظر الطبيعية الأخاذة، أو ترغب في قضاء أوقاتٍ ممتعة برفقة أفراد عائلتك وأصدقائك.

كما يمكنك في واجهة المجاز المائية استكشاف المعالم الأثرية والسياحية العريقة التي تزخر بها مدينة الشارقة، فإن واجهة المجاز المائية هي الخيار الأمثل لك؛ فهي الوجهة المتفردة التي تجمع في مكان واحد باقة متميزة من أبرز المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية الممتعة، بما في ذلك الجولات السياحية المذهلة في أنحاء مدينة الشارقة التي تأخذك إلى عبق الماضي الجميل والتراث الإماراتي الأصيل.

 ورحلة ساحرة بالقوارب - المصدر واجهة المجاز المائية

مغامرات مائية منعشة

أما إن كنت من محبي المغامرات المائية المنعشة فيمكنك الانطلاق في رحلة في بحيرة خالد على متن قوارب الماء الكهربائية أو قوارب الشارقة التقليدية التي تأخذك في رحلة بحرية هادئة تحت أضواء النجوم المتلألئة التي ترصع قبة السماء في أمسيات الشارقة. يمكنك أيضاً الاستمتاع بالعروض المائية المدهشة التي تقدمها نافورة الشارقة، أو تأمُّل روعة المناظر الطبيعية المحيطة وأنت تتنقل بينها على متن الدراجة الذكية، بينما يلهو أطفالك على الكورنيش على متن دراجات "بايكي" الممتعة.

كما تضم واجهة المجاز المائية مضماراً مخصصاً لممارسة رياضة الجري أو المشي مع إطلالات رائعة على الحديقة.