مركز أرينا للألعاب.. تجربة حماسية وأجواء مشوقة لعشاق المغامرة بدبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي تتنوع بين المحميات الطبيعية الساحرة والمنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم لزوارها تجربة سياحية لا تنسى كما يستطيع زائر دبي أن يتمتع بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة والوجهات المتنوعة التي توفر أكبر قدر من المتعة والإثارة لعشاق المغامرة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أهم الوجهات السياحية لعشاق المغامرة في إمارة دبي والذي يوفر تجربة مشوقة للساعين وراء تجارب الإثارة والتشويق... مركز أرينا للألعاب.

ورحلة مميزة لجميع الأعمار في مركز أرينا للألعاب

تجربة حماسية

حيث يوفر مركز أرينا للألعاب في دبي العديد من الأنشطة والألعاب المشوقة لعشاق المغامرة والإثارة وسط أجواء حماسية وتجربة مختلفة لجميع الأعمار.

حيث يوفر مركز أرينا للألعاب عدد لا بأس به من ألعاب الواقع الافتراضي والخيارات الترفيهية المميزة التي تمنح الزوار تجربة استثنائية.

ويمكنك من خلال رحلة واحدة برفقة أسرتك في مركز أرينا للألعاب التمتع بألعاب الواقع الافتراضي أن تكتشف العديد من الخيارات المميزة من ألعاب الواقع الافتراضي وأن تخوض برفقة أصدقائك مغامرة لا تنسى في مركز أرينا للألعاب.

أجواء مشوقة

مركز أرينا للألعاب تم تصميمه على الطراز العالمي ويضم العديد من الخيارات المميزة بمواصفات عالمية وفقتا لأحدث المواصفات العالمية والتي تضم أجواء خيالية مميزة.

ويقدم مركز أرينا للألعاب العديد من الألعاب المميزة والتجارب الترفيهية المشوقة التي تناسب جميع الأعمار في خوض غمار تجربة مميزة.

الوصول بكل سهولة

ويمكن الوصول بكل سهولة إلى مركز أرينا للألعاب حيث يقع المركز الترفيهي في أفينيو البوابة، المنطقة D، تحديدا في الطابق الأرضي من مركز دبي المالي العالمي

 ويفتح مركز أرينا للألعاب أبوابه للزوار بشكل يومي من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءً فيما تبدأ الأسعار ابتداءً من 90 درهم إماراتي للتجربة الواحدة.

التجربة تنال إعجاب جميع الزوار