أفضل مراكز التسوق الشعبية في الرياض للعوائل

تشتهر مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، بأنها موطن لعدد كبير من مراكز التسوق، بداية من مجمعات التسوق التقليدية وحتى المراكز التجارية الضخمة ذات الشهرة العالمية والتي تضم متاجر وأفرع لمجموعة من أفضل العلامات التجارية العالمية.

أفضل مراكز التسوق وأكثرها شعبية في الرياض

سنتوريال مول Centurial Mall

سنتوريال مول Centurial Mall

وهو واحد من أكبر وأفخم مراكز التسوق في العاصمة السعودية الرياض، ويقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، ويشتهر بأنه وجهة مفضلة لشراء الملابس الأنيقة والسلع الفاخرة، وهو موطن لأفرع مجموعة رائعة من ماركات الأزياء والاكسسوار العالمية مثل برادا وكارتييه.

الفيصلية مول Al-Faisaliah Mall

الفيصلية مول Al-Faisaliah Mall

يقع الفيصلية مول في شارع الملك فهد ويشتهر بتصميمه المعماري الجذاب والذي يتماشى مع أعلى المعايير المعمارية في العالم، ويعد مركز تسوق الفيصلية مول مثال رائع على مفهوم التسوق الفاخر في المملكة، فهي موطن لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التصميم والسلع الراقية، بما في ذلك أول متجر هارفي نيكولز متعدد الأقسام في الشرق الأوسط، كما يعد أيضا وجهة مثالية لتناول الأطعمة الشهية، ويضم مجموعة من أشهر المقاهي في العالم، فضلا عن قاعة طعام رائعة.

العلياء مول Al-Alya Mall

إذا كنت تبحثين عن مركز تجاري مميز في الرياض للتسوق لشراء بعض الأثاث المنزلي البسيط أو الأقمشة الفاخرة عالية الجودة، لإعادة تأسيس وتجديد منزلك أو لتأسيس منزلك الجديد، فإن العليا مول في منطقة الربيع في الرياض، سيكون وجهة مثالية للتسوق حيث يشتهر بأنه موطن لمجموعة مميزة من متاجر الأقمشة عالية الجودة ومتاجر الأثاث، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المتاجر النسائية.

حياة مول Hayat Mall

حياة مول Hayat Mall

ويقع في شارع الملك عبد العزيز، ويشتهر بأنه واحد من أكبر مراكز التسوق في الرياض، ويضم أكثر من 400 منفذ بيع بالتجزئة لمختلف السلع، كما يضم أيضا مجموعة رائعة من أفرع ومتاجر ماركات محلية وعالمية شهيرة.

صحارى مول Sahara Mall

صحارى مول Sahara Mall

ويقع في شارع الملك عبد العزيز ويتميز بموقعه القريب من مركز التسوق الشهير الحياة مول، مما يتيح لك فرصة التسوق في كلا من هذين المركزين التجاريين الرائعين في نفس اليوم، ويشتهر صحاري مول بأنه موطن للعديد من المحلات التجارية الرائعة وخاصة متاجر السلع النسائية مثل الملابس والمكياج والاكسسوارات.

رويال مول Royal Mall

رويال مول Royal Mall

وهو مركز تجاري رائع آخر في العاصمة السعودية ويقع في شارع الملك فهد ويوفر لزواره مجموعة رائعة من المتاجر والمحلات التجارية الرائعة، ويشتهر بأنه وجهة مثالية لشراء الزي التقليدي السعودي حيث يحتوي على الكثير من المحلات التجارية التي تبيع العبايات والقفطان، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع المستلزمات النسائية والإكسسوارات.

نجود مول Nojoud Mall

نجود مول Nojoud Mall

ويقع في حي المعتمرات وهو وجهة مثالية أخرى للتسوق لشراء الملابس السعودية والعربية التقليدية في الرياض، كما يشتهر أيضا بأنه موطن لمجموعة رائعة من المتاجر وأفرع الماركات المحلية للملابس والمتخصصة في بيع الملابس المصممة على وفقا لمعايير الثقافة العربية التقليدية.