منتجع وفلل السعديات روتانا.. تصميم ساحر ووجهة مثالية للاستجمام في أبوظبي

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من المناطق الطبيعية الساحرة في كافة أرجاء الدولة والتي تأسر عيون الزائرين من الوهلة الأولى.

ومن أجل ضمان أفضل تجربة ترفيهية للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي تحرص إمارة أبوظبي على توفير العديد من الخيارات الترفيهية المميزة والمنتزهات الساحرة.

وتزخر الإمارات بالعديد من المواقع الطبيعية والتاريخية التي تشهد تحولاً في مستوى الخدمات المقدمة فيها، لتدخل ضمن قوائم المناطق السياحية الساحرة والمميزة.

أجواء ساحرة في منتجع وفلل السعديات روتانا

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب واحد من أجمل المنتجعات السياحية الإماراتية الذي يتمتع بمواصفات عالمية.. منتجع وفلل السعديات روتانا.

منتجع وفلل السعديات روتانا يقع على  مساحة تصل إلى حوالي 9 كيلومترات على شاطئ جزيرة السعديات ويُعتبر من أفخم أماكن الإقامة في أبوظبي.

كما يحرص منتجع وفلل السعديات روتانا في كل ركن من أركانه على تعريف الزوّار بأنّ الشاطئ المحيط به يُعدّ موطناً للسلاحف صقرية المنقار.

تجربة ساحرة

ومن الوهلة الأولى لدخولك إلى منتجع وفلل السعديات روتانا يمكنك أن تستمتع بجمال الهندسة المعمارية والإبداع الكبير الذي يتجسد في تصميم ذلك الفندق الرائع.

ويحيط بأركان منتجع وفلل السعديات روتانا العديد من المسطحات الخضراء التي تزيد من جمال المشهد بداية من أشجار النخيل الضخمة والتصاميم التي تدخل عليها المياه الرقراقة.

ويضم منتجع وفلل السعديات روتانا 327 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 13 فلل شاطئية تنضح أناقةً وتوفّر إطلالات رائعة على الشاطئ المحيط بالمنتجع. ويحرص منتجع وفلل السعديات روتانا على تلبية كافة احتياجات زوّاره، إذ يقدّم لضيوف الغرف التنفيذية في نادي روتانا مزايا إضافية وخدمة مخصصّة

وتصميم ساحر في منتجع وفلل السعديات روتانا.

سبعة مطاعم وخيارات متنوعة

كما توفّر المطاعم السبعة في منتجع وفلل السعديات روتانا تجارب طعام جديدة لزوّارها، وتحرص على استخدام مكوّنات طازجة وتوفير نكهات أصيلة فتُحوّل المنتجع بذلك إلى وجهة فريدة لتناول الطعام، إذ تضم مجموعة متنوّعة من المنافذ في المنتجع على غرارسي ريستورانتي إيتاليانو أند بار الذي يُعدّ أوّل مطعم يقدّم المأكولات الإيطالية في جزيرة السعديات، وهاميلتونز غاستروباب الذي يعدّ وجهة نابضة بالحياة للسهر وتوفّر أشهى المشروبات على أنغام الأغاني الأميركية/البريطانية الكلاسيكية، وتورتل باي بار أند غريل الذي يضمّ استراحةً خلابة على السطح تلبي كافة الأذواق.

مرافق ترفيهية متنوعة

يضمّ منتجع وفلل السعديات روتانا العديد من المرافق الترفيهية حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في نادي بوديلاينز للياقة البدنية أو التنعّم بالراحة في سبا زين الذي يوفّر 10 غرف للعلاجات بالإضافة إلى حمام تركي. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء بمحاذة حوض السباحة في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الصافية والرمال الذهبية في النادي الشاطئي أو حتى الاستفادة من ملعبَي التنس ومضمار الجولف المصغّر المتوفّرين في المنتجع.

كما يحتوي على نادٍ شاطئي للأطفال أطلق عليه اسم كهف علاء الدين، حيث يمكنهم اللعب في النهر الساكن وحوض السباحة ومشاهدة السينما واختبار المنزلقات المائية.

أجواء تدعو للاستجمام والاسترخاء في منتجع وفلل السعديات روتانا