فندق المرفأ السياحي.. تجربة ساحرة في جزيرة غنّاء بمدينة المرفأ التاريخية

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الطبيعية الساحرة التي ترسم البسمة على زوارها من مختلف الأعمار ومن كافة بقاع العالم حيث يمكنك أن تخوض غمار تجربة سياحية متكاملة في أحضان الوجهات الطبيعية الساحرة بالإمارات وتقضي أوقاتا مميزة في التسوق بأشهر المراكز التجارية.

وغرف بتصميم مميز وأجواء ساحرة في فندق المرفأ السياحي

تجربة ساحرة في جزيرة غنّاء

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أفضل الوجهات الفندقية المميزة التي تقدم تجربة فاخرة للإقامة في مدينة المرفأ التاريخية.. فندق المرفأ.

يقع فندق المرفأ السياحي في منطقة الظفرة في أبوظبي وتحديدا في مدينة المرفأ التاريخية التي تقدم العديد من الخيارات السياحية المميزة لزوارها.

يقع هذا الفندق الفاخر على مساحة تصل إلى 40 فداناً على جزيرة خضراء غنّاء منسّقة في مدينة المرفأ التاريخية لصيد السمك في منطقة الظفرة في أبوظبي

ويضم فندق المرفأ السياحي الذي يطل على الخليج العربي الساحر مجموعة واسعة من المطابخ والمراكز الترفيهية والمغامرات الرياضية المائية.

وجهة مثالية للاستجمام

يقع الفندق على مسافة ساعة بالسيارة من مدينة أبوظبي ويحتوي على غرف ديلوكس وأجنحة تنفيذية وأخرى ملكية مجهّزة تجهيزاً كاملاً تتضمّن جميعها تلفازاً بشاشة إل سي دي عريضة ومجموعة شاملة من القنوات الفضائية، وخزنة لحفظ الممتلكات داخل الغرفة وخدمة إنترنت مجانية غير محدودة وخدمة الغرف على مدار الساعة.

وبفضل الشرفات الخاصّة المطلّة على البحر، يتمكّن كلّ ضيف من التنعّم بمناظر الخليج البانورامية التي تحبس الأنفاس. وتشمل المرافق الترفيهية حوض سباحة في الهواء الطلق يمكن التحكّم بدرجة حرارته، وحوض سباحة للأطفال، وملاعب تنس مُضاءة، وملعباً للأطفال ونادياً صحياً.

لذا يمكن لعشاق الترفيه والاستجمام أن يحظوا بتجربة فريدة من نوعها في فندق المرفأ السياحي في منطقة الظفرة في أبوظبي وتجربة لا تنسى مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق بمواصفات عالمية لزواره.

مياه البحر الصافية وإطلالة ساحرة من فندق المرفأ السياحي