مدينة ألعاب الهيلي في أبوظبي.. تجربة مثالية في أول حديقة ترفيهية في الخليج العربي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من البقاع الترفيهية الساحرة على أرضها والتي توفر لجميع أفراد الأسرة متنفسا لا مثيل له.

حيث يمكن لزائر الإمارات أن يحظى بتجربة ترفيهية متنوعة تجمع بين مدن الألعاب الترفيهية المصممة بمواصفات عالمية ومنتزهات الأكوا بارك التي توفر أجواء ترفيهية مثالية لجميع أفراد الأسرة.

مدينة ألعاب الهيلي وجهة ساحرة لجميع أفراد الأسرة - المصدر سياحة ابوظبي

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم لنتوجه سويا صوب واحدة من أجمل مدن الألعاب في دولة الإمارات وتحديدا في إمارة أبوظبي التي تعج بالعديد من الوجهات السياحية المميزة.. دعونا نسلط الضوء على مدينة ألعاب الهيلي في أبوظبي.

يمكن الوصول إل مدينة ألعاب الهيلي حيث تقع الحديقة الساحرة في العين التي تلقّب بمدينة الواحات في أبوظبي، على بعد ساعة ونصف من العاصمة الإماراتية.

أول حديقة ترفيهية في الخليج العربي

حيث لا تزال مدينة ألعاب الهيلي المقصد الترفيهي المفضّل لدى العائلات منذ افتتاحها عام 1985، عندما كانت أول حديقة ترفيهية في الخليج العربي.

ويمكن لزوار مدينة ألعاب الهيلي أن يحظوا بتجربة مميزة مع العديد من الألعاب والوجهات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة من الكبار والصغار.

مدينة ألعاب الهيلي وجهة مليئة بالسعادة

وتضم الحديقة الحديثة والمجددة 28 معلم جذب لجميع الأعمار، بالإضافة إلى مدرج للعروض العائلية ومناطق للتنزه واللعب في أجواء مشوقة.

كما يمكن لزائر مدينة ألعاب الهيلي أن يحظى بتجربة مميزة في حلبة للتزلج مقابل 10 دراهم إماراتية كما تبلغ تكلفة اللعب بجميع معالم وألعاب الحديقة60 درهماً إماراتياً من الأربعاء إلى السبت، و30 درهماً إماراتياً أيام الإثنين والثلاثاء لتشكل واحد من أفضل الوجهات الترفيهية بالعين.

25 معلم جذب

وتشمل تذكرة الدخول إلى مدينة ألعاب الهيلي زيارة 25 معلم جذب ويكون الدخول مجاني للأطفال بطول 0.89 متراً "35 إنشاً" ومنهم أقل من ذلك في الطول.

بينما تُخصّص أيام الأربعاء للسيدات فقط وتغلق حديقة الألعاب الهيلي أبوابها يوم الأحد إلا في حال تزامنه مع أيام الأعياد والعطلات الرسمية

مدينة متكاملة للصغار والكبار