ناشونال اكواريوم.. تجربة مشوقة برفقة 46 ألف كائن بحري في أبوظبي!

تزخر إمارة ابوظبي بالعديد من بواطن السحر والجمال والعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لزوار العاصمة الإماراتية تجربة سياحية بمواصفات عالمية. وتتمتع أبوظبي بوجود العديد من الوجهات السياحية التي يقصدها الزوار للتمتع بطبيعتها الخلابة وبالخدمات التي توفرها المرافق الفندقية والترفيهية المنتشرة على جوانبها.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أهم وأحدث الوجهات السياحية المشوقة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.. الوجهة الساحرة ناشونال اكواريوم.

ناشونال اكواريوم

ناشونال اكواريوم.. تجربة عالمية

تم افتتاح ناشونال اكواريوم يوم الجمعة الماضي ليوفر لزوار الإمارة تجربة سياحية جديدة بمواصفات عالمية تضاهي أكبر الأحواض المائية في العالم.

ناشونال اكواريوم يعتبر أحد أكبر خمسة أحواض مائية في العالم ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى تسعة آلاف متر مربع ويشمل 60 منطقة عرض ضمن 10 مناطق.

ويضم الحوض المائي العملاق ناشونال اكواريوم 46 ألف كائن بحري ليوفر لزوار تلك الوجهة السياحية البحرية الخلابة تجربة لا مثيل لها.

ناشونال اكواريوم

روح المغامرة

ويستمتع زوار الوجهة السياحية الرائدة ناشونال اكواريوم بمشاهدة العديد من الأسماك والكائنات الحية والثعابين البحرية عن قرب لتمثل تلك التجربة واحدة من أمتع التجارب السياحية التي يمكن خوضها على الإطلاق في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ناشونال اكواريوم يفتح أبوابه للزيارة على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا إلى الثامنة مساء بينما تكون مواعيد الزيارة أيام الخميس والجمعة والسبت اعتبارا من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء

ناشونال اكواريوم

 تجارب مشوقة

ويمكن لزائر الحوض المائي ناشونال اكواريوم المرور بالعديد من التجارب والمغامرات المشوقة على مدار رحلته الساحرة في تلك الوجهة السياحية الرائدة.

حيث يمكن لزائر ناشونال اكواريوم أن يخوض غمار رحلة سياحية ساحرة بداية من الرحلة العامة في ناشونال اكواريوم والتمتع برحلة بحرية بالقارب الزجاجي وسط أسماك القرش وكذلك العبور فوق الجسر الزجاجي في تجربة مشوقة.

كما يمكن لزوار ناشونال اكواريوم أن يتمتعوا بتجربة مشوقة ومميزة داخل أحواض مخصصة للغوص رفقة الكائنات البحرية الساحرة ومشاهدتها وملامستها عن قرب.