قرية بساطة الصحراوية... مغامرة على أنغام ألف ليلة وليلة في قلب الصحراء بالإمارات

يوجد على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الوجهات السياحية المميزة التي تناسب جميع الأذواق وتجعلها أحد أفضل دول العالم من حيث تنوع الفعاليات وثراء الطبيعة على أرضها الساحرة.

وفي هذا التقرير نحاول أن نسلط الضوء على إحدى البقاع الساحرة في دولة الإمارات وتحديدا في رأس الخيمة العامرة بالوجهات السياحية الخلابة.. أنه قرية بساطة الصحراوية

تجربة فريدة من نوعها

يمكن لزوار قرية بساطة الصحراوية أت يتمتعوا بتجربة فريدة من نوعها يستعيدوا فيها روح الشباب الشغفة للمغامرات والتشويق في أحضان الصحراء.

تعد قرية بساطة الصحراوية المكان الأفضل لتقديم أروع المغامرات الجديدة كلياً في أحضان الرمال الذهبية للصحراء وفي أجواء بدوية مميزة.

قرية بساطة الصحراوية... مغامرة بدوية على أنغام ألف ليلة وليلة في قلب الصحراء بالإمارات

لذا إذا كنت ترغب في خوض مغامرة ساحرة مثل قصص السندباد وعلي بابا والأربعين حرامي وألف ليلة وليلة وتحلم بعيش مغامرة الليالي العربية المميزة فما عليك سوى أن تحزم الأمتعة وتتجه صوب تلك الوجهة الفريدة من نوعها في قلب الصحراء.

 حيث يمكنك في قرية بساطة الصحراوية عيش حياة البدو في الصحراء ضمن الخيام بجانب الجِمال وقضاء الليالي حول النار ورواية القصص والاحتكاك بعادات وتراث هذه المجموعة الفريدة من السكان.

رحلات السفاري

التنوع الكبير في قرية بساطة الصحراوية جاء ليلبي كافة احتياجات النزلاء ويتناسب مع الطبيعة الصحراوية المميزة التي تعكس ثراء المجتمع الإماراتي على مر العصور، بالشكل الذي يوفر واحدة من أمتع التجارب السياحية للزوار داخل قرية بساطة الصحراوية.

ويمكن للزوار في قرية بساطة الصحراوية الاستمتاع برحلات السفاري والعديد من الأنشطة الصحراوية المشوقة لتجربة مليئة بالمغامرة والاستمتاع.

كما يمكن لزوار قرية بساطة الصحراوية الاستمتاع بتجربة ساحرة في قلب الصحراء ومتابعة النجوم عن قرب في مشهد ساحر لعشاق الرومانسية.

وكما توفر قرية بساطة الصحراوية لزوارها العديد من التجارب المشوقة لتناول الطعام البدوي الأصيل وإمضاء أوقاتا ممتعة في الشواء على الفحم.

قرية بساطة الصحراوية... مغامرة بدوية على أنغام ألف ليلة وليلة في قلب الصحراء بالإمارات