منتزه قرم الجبيل.. مغامرات مشوقة في أحضان غابات القرم بالإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من المحميات الطبيعية الخلابة والوجهات الطبيعية الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة متنفسا لا مثيل له.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أجمل المنتزهات الطبيعية في أبوظبي.. أنه منتزه قرم الجبيل الخلاب الذي يوفر تجربة مثالية لعشاق الطبيعة والمغامرة حيث يمكنك من خلال رحلة واحدة إلى منتزه قرم الجبيل أن تحظى بتجربة مميزة للهروب من ضجيج وصخب الحياة في المدن والاستمتاع بتجربة الاستجمام في أحضان الطبيعة الساحرة.

منتزه قرم الجبيل

مغامرات مشوقة في أحضان غابات القرم بالإمارات

ويمكن لزوار منتزه قرم الجبيل أن يحظوا بتجربة مميزة لاستكشاف ملاذ يعجّ بالطيور والكائنات البحرية الأصيلة في أبوظبي بين أحضان منتزه قرم الجبيل.

كما يمكن لزوار منتزه قرم الجبيل استكشاف تلك الوجهة المميزة والتعرف على أجمل أنواع الحيوانات والتقاط أروع الصور التي يمكنها أن تخلد ذكريات تُحفر في الذهن.

منتزه قرم الجبيل يعد تجربة مثالية لعشاق المغامرة الذي يرغبون في خوض غمار تجربة مشوقة في أحضان الطبيعة وسط الممرات المتعرجة.

منتزه قرم الجبيل

أجواء ساحرة

تضمّ هذه الوجهة الفريدة أجواء ساحرة تأخذك عبر غابات القرم لاكتشاف طبيعة أبوظبي الخلابة ومشاهدة الحياة البرية الرائعة مثل السلاحف ومالك الحزين والغزلان وغيرها من مظاهر الطبيعة التي تأسر القلوب في تلك الوجهة الساحرة من أرض الإمارات الخلابة.

وإذا كنت من عشاق الحيوانات النادرة وتهوى مراقبة الطيور ومشاهدة المناظر الطبيعية والتقاط صور فوتوغرافية مميّزة فأن منتزه قرم الجبيل يعد وجهتك المثالية للتمتع بأجواء الطبيعة وسط مناظر خلابة تأسر القلوب.

منتزه قرم الجبيل يهدف في المقام الأول إلى توفير تجربة سياحية مميزة للأسر والعائلات كما يعمل على تعزيز الوعي والتقدير والفهم للوظيفة الإيكولوجية الهامة التي تضطلع بها منطقة غابات القرم والتي تشمل حماية ساحل أبوظبي ودعم التنوع البيولوجي فيها، فضلاً عن المساهمة في الحدّ من التغيّر المناخي عن طريق امتصاص ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة الأخرى وحبسها في تربتها المغمورة بالمياه لآلاف السنين

يعدّ منتزه قرم الجبيل الوجهة التعليمية والطبيعية والترفيهية المستقلة والأولى من نوعها في إمارة أبوظبي حيث يحرص الكثير من المواطنين والمقيمين في الإمارة الساحرة على زيارة تلك الوجهة المميزة من أرض الإمارات.