أجمل الوجهات السياحية للاستمتاع بعطلة نهاية العام في دبي

إنها فرصة رائعة لاستقبال السنة الجديدة في دبي وحضور أروع عرض في العالم مع بداية العام الجديد في واحدة من أجمل مدن العالم على الإطلاق.

حيث يمكنك في دبي الانطلاق في رحلة استكشافية ابتداء من الوجهات الترفيهية المتنوعة ونهاية بالعروض الفنية والموسيقية الساحرة وصولاً إلى المطاعم

ولا تنسَ الاستمتاع بالفعاليات الترفيهيّة وعروض الألعاب النارية في دبي بمناسبة قدوم العام الجديد والحفلات الفنيّة وعروض طائرات الدرون التي ترسم أجمل اللوحات.

بكل تأكيد بانتظارك احتفال رائع في إمارة دبي مع مجموعة من الخيارات الترفيهية الساحرة التي توفر تلك المدينة المبهجة لزوارها من مختلف أنحاء العالم.

وفي تقريرنا اليوم نحاول سويا أن نستعرض بعض الوجهات المميزة للاستمتاع بعطلة الشتاء في أجواء مميزة بإمارة السحر والجمال "دبي".

السعادة والبهجة بإنتظار الجميع

أجواء احتفالية مميزة في أبراج بحيرات جميرا

يمكنك التمتع بأجواء احتفالية مميزة في أبراج بحيرات جميرا مع فعاليات مميزة تستشعر فيها فرحة العام الجديد في مدرج أبراج بحيرة جميرا.

حيث تتنوع الاحتفالات في تلك الوجهة الساحرة مع 7 أيام من البهجة والفرح والأطعمة المميزة في الفترة من 17 ديسمبر حتى 23 ديسمبر

فإن سوق احتفالات أبراج بحيرات جميرا هو المكان الذي ستختبر فيه سحر العطلة الحقيقي وتصنع ذكريات خالدة مع أحبائك في تجربة لا تنسى، كما يمكنك خوض العديد من التجارب المميزة رفقة الأحباء والتمتع بالعديد من التجارب وشراء العديد من الهدايا المميزة من أكشاك الهدايا ، بالإضافة للمسابقات المثيرة التي توفرها تلك الوجهة لزوارها.

أوقات ممتعة في نخيل مول روف توب

كما يمكنك أن تخوضوا غمار تجربة ممتعة وأن تعايشوا أجواء الأعياد في "نخيل مول روف توب"، واستمتعوا بمختلف الأنشطة الترفيهية العائلية المناسبة لمختلف الأعمار.

ويمكنك تذوق أشهى المأكولات أثناء تجولكم في سوق الطعام، ودلّلوا أنفسكم بشراء هدية مميزة من سوق الحرف اليدويّة، واستمتعوا بمشاهدة الشجرة التي يبلغ ارتفاعها 13 متراً والزينة الخلاّبة المحيطة بحلبة التزلُّج على الجليد، حيث يخال إليكم أن القطب الشمالي قد انتقل إلى قلب نخلة جميرا!

أوقات رائعة بانتظاركم وأنشطة ترفيهية مسليّة لجميع أفراد العائلة، بما فيها العروض الترفيهية الحية والألعاب الخاصة بالأطفال، الذين سيتمكنون أيضاً من تحقيق حلمهم بمقابلة "سانتا" وإلقاء التحية عليه.

وفعاليات مشوقة للصغار والكبار

متعة الاحتفال في سكي دبي

وفي سكي دبي يتمتع الزوار بأجواء احتفالية خاصة بمناسبة العام الجديد وسط أضواء مبهجة وفعاليات مشوقة لجميع الزوار من مختلف الأعمار.

ويوفر سكي دبي تجربة ترفيهية مميزة لعشاق الاسترخاء في عطلة الشتاء حيث يضم خمس مسارات تزلج بأطوال ومستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين

كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة

فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب.

حيث يمكن لزوار سكي دبي أن يخوضوا تجربة ممتعة من خلال لقاء طيور البطريق عن قرب ليعيشوا الأجواء الساحرة التي تعيش بها تلك الطيور الساحرة.

تايم سكوير دبي.. أجواء مثالية للاحتفال

وفي تايم سكوير دبي يمكنك أن تمتع بالعديد من التجارب المميزة والاحتفالات المبهجة بقدوم عطلة الشتاء مع عدد كبير من الفعاليات والمسابقات المميزة.

حيث تتنوع الاحتفالات في تلك الوجهة الساحرة لذا يمكنك التمتع رفقة أسرتك الصغيرة بالاجواء الاحتفالية المميزة في تايم سكوير دبي.

حيث يضمّ مركز "تايمز سكوير" متاجر تبيع الألعاب وأثاث المنزل والملابس الرياضية والأزياء . وإذا كنت ترغب في الاسترخاء، توجّه إلى المقهى الثلجي "تشيل آوت" الأول من نوعه في المنطقة.

كما يمكنك التمدد على كراسٍ ثلجية وتناول المشروبات في أكوابٍ مصنوعة من الثلج بينما ترتدي الملابس الدافئة التي يوفرها المقهى. وإذا كنت ترغب في تناول المشروبات الساخنة، يمكنك زيارة مقهى "كاريبو كافيه" وركن المأكولات. كما مطاعم عديدة تقدم مأكولات مستوحاة من مختلف مطابخ العالم.

لذلك يعد تايم سكوير دبي وجهة مثالية للتمتع بأجواء العام الجديد والمشاركة في الفعاليات والمسابقات المتنوعة التي تنظم على مدار الأسبوع.

متعة الأجواء في تايم سكوير دبي

أجمل الأوقات مع عين دبي

ومن أجل احتفال خاص بقدوم العام الجديد يمكنك التمتع بتجربة خاصة رفقة من تحب من عين دبي التي توفر أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.

حيث تفتح عين دبي أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة بلوواترز المذهلة.

حيث ستتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

احتفالات في الاعالي مع عين دبي