منتجع شاطئ الفجيرة.. ملاذ مثالي لعشاق المغامرة في أحضان البحر والجبال

تزخر إمارة الفجيرة بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة لجميع أفراد الأسرة ليوفر تجربة ساحرة لكل الساعين وراء الاستجمام والاسترخاء.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أفضل الوجهات الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يوفر لزواره العديد من الخيارات المميزة للإقامة الفاخرة.

ملاذ مثالي لعشاق المغامرة

دعونا نصحبكم في جولة سريعة في أحضان أمواج البحر الساحرة ونغمات المحيط الخلابة في منتجع شاطئ الفجيرة الساحر والوجهة المثالية لعشاق الهدوء في الفجيرة.

حيث يلبي منتجع شاطئ الفجيرة كل رغبات نزلائه الساعين وراء الاستجمام في أحضان أجواء ساحرة في  منتجع شاطئ الفجيرة ويوجد في المنتجع العديد من المسابح المتميزة بإطلالتها على المحيط إلى الشاطئ الخاص الرائع ونادي كيكس للأطفال وما وراءه.

تمتاز غرف منتجع شاطئ الفجيرة بإطلالاتها الساحرة على جبال الحجر ويهدف تصميمها الداخلي الأنيق والفخم وتعمل على توفير جميع سبل الراحة.

منتجع شاطئ الفجيرة.. ملاذ مثالي لعشاق المغامرة في أحضان البحر

أجواء منعشة

تعتبر منطقة المسابح ملاذًا مثاليًا تحيط به الجبال وتقع على بُعد خطوات من البحر، وهي هادئة تمامًا كما أنها منعشة؛ حيث يمكنك الاستمتاع فيها بأشعة الشمس وتناول الوجبات الخفيفة السريعة والمشروبات المبتكرة.

تتكون هذه المنطقة الخارجية الفريدة من ممرات متميزة بمناظر طبيعية ومسبح رئيسي ومسبح للعائلات ومسبح للبالغين في أجواء مثالية للاستجمام.

أوقات ممتعة للصغار

يُعتبر نادي كيكس مكانًا فريدًا من نوعه ابتُكر خصّيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات و12 سنة، حيث ينشغلون بالإبداع من خلال مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهيّة والتثقيفيّة تحت مراقبة خبراء متخصّصين.

يمكنك أن تستمتع برفقة زوجتك بلحظات الاستجمام على شاطئ البحر وتضع ثقتك في أعضاء فريق العمل وكن مطمئنًا على أطفالك بينما تستكشف أنت كل ما يقدمه لك الفندق والفجيرة.

منتجع شاطئ الفجيرة.. ملاذ مثالي لعشاق المغامرة في أحضان البحر