تجربة الإفطار الرمضاني مع الأسود وجولات رمضانية ساحرة من سفاري العين

تستقبل سفاري العين زوارها بجولات صباحية وسط روائع الحياة البرية، وذلك ضمن برنامجها الرمضاني الذي تقدم فيه تجارب استثنائية لمرتاديها.

ويستمتع الزوار بجولات السفاري الصباحية من التاسعة صباحا، يشهدون خلالها رحلة في قلب البراري الأفريقية برفقة أمهر المرشدين الإماراتيين مع التنوع النباتي والحيواني الذي تحتضنه سفاري العين، وذلك بحجز مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني للحديقة أو الاتصال التليفوني.

 - المصدر سفاري العين

تجربة الإفطار الرمضاني مع الأسود

وضمن التجارب المميزة التي تقدمها سفاري العين هذا العام تجربة الإفطار الرمضاني مع الأسود التي يحظى فيها الزائر بتناول إفطاره على بعد أمتار قليلة من مملكة الأسود في موقع مجهز يضاهي الخدمات الفندقية الفخمة.

ويمكن لعشاق المغامرة التمتع بأجواء ساحرة في سفاري العين من خلال زيارة الحديقة خلال شهر رمضان يومياَ من 07:00 مساءً حتى 12:00 بعد منتصف الليل .

تاريخ ساحر وتجربة ممتعة

الجدير بالذكر أن حديقة الحيوانات بالعين تأسست في عام 1968 على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة. و هي وجهة عائلية مثالية توفر تجارب وخبرات ترفيهية وتعليمية ضمن بيئة طبيعية مفتوحة.

واليوم، يرتاد الحديقة زوار من جميع الأعمار لاكتشاف الحياة البرية فيها والاستمتاع بيوم مميز يحفل بمختلف أوجه المرح والمغامرة، حيث تكون الفرصة متاحة أمامهم لاستكشاف مجموعتنا الكبيرة من الحيوانات التي تضم أكثر من 4000 حيوان.

 - المصدر سفاري العين

بدافع حبه للحياة البرية واهتمامه البالغ بصون الطبيعة طوال حياته، أسَّس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان هذه الحديقة الفريدة من نوعها في الشرق الأوسط، ليجسد من خلالها رؤية إيجاد مواطن طبيعية للحيوانات تعيش فيها بحرية مطلقة.

ومنذ تأسيسها، كانت "حديقة الحيوانات بالعين" مركزاً فاعلاً للمحافظة على الأنواع المهددة بالإنقراض، وفي مقدمتها النجاح الكبير الذي تحقق على صعيد إكثار وتربية الظباء والغزلان الصحراوية، مثل المها العربي المهدد بالإنقراض.