استمتعوا بعطلة نهاية الأسبوع في موسم جدة.. إليكم 5 تجارب ممتعة للصغار

يقترب موسم جدة 2022 من خط النهاية بعد أن قدم مجموعة من العروض الترفيهية والفعاليات المميزة لعشاق المتعة في جميع الأعمار وفي كل المناطق التي شهدت فعاليات الموسم.

وفي تقريرنا اليوم نتعرف إلى عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب الصغار للاستمتاع بالتجارب التي يقدمها موسم جدة 2022 في نسخة هذا العام حيث نسلط الضوء على عدد من التجارب التي يمكن للصغار الاستمتاع بها قبل نهاية النسخة الحالية من موسم جدة.

كوكب سلايم

كوكب سلايم

يمكنكم الاستمتاع بالسلايم في كل مكان في تجربة ترفيهية لا تنسى للصغار حيث يمكنك أن تشارك أبنائك الصغار اللعب في محطات كوكب السلايم مع تجارب مختلفة من المتعة والتعلم مناسبة لكل الأعمار.

باختصار كوكب سلايم يعد وجهة مثالية للاستمتاع برفقة أطفالك بعطلة الأسبوع في أجواء ممتعة لهم وأنشطة وفعاليات لا تنتهي.

جمب اب

يمكن للصغار الاستمتاع بتجربة لا تنسى مع القفز والمغامرات المشوقة في  الجمب اب الذي تم تصميمه على شكل حاويات ضخمة مرصوصة على بعض

وجهة جمب اب هو وجهة مثالية للصغار وتضم العاب رهيبة والعديد من أصناف الترامبولين بالإضافة لمنطقة للحفلات تستوعب حوالي ٣٠ شخص.

ذا فيلج

تتميز منطقة ذا فيلج بفعاليات تعليمية وتثقيفية بطابع ترفيهي مميز تمكن الأطفال من تجربة أكثر من 12 فعالية متنوعة ومختلفة، وتوسع مدارك الابتكار لديهم، وتكسبهم المعرفة والاطلاع وتنمية الوعي بمخزون معرفي وثقافي من هذه التجارب في جو تشاركي مع العائلة.

ومن أبرز تجارب ذا فيلج تجربة الجاحظ التي تنقل الأطفال في 20 دقيقة للتعرف على العالم العربي الجاحظ، إضافة إلى تجربة الروبورت التي تمكنهم في 15 دقيقة من التعرف على الروبورتات، وتجربة الترامبولين، ومنطقة اللعب مع الحيوانات الأليفة والتعايش معها خلال 15 دقيقة، بالإضافة إلى مدرسة تعليم القيادة للأطفال من عمر "3-6"، وعروض حية ومتحركة ،وعروض مسرحية وألعاب الكرنفال، والمهارة وتسلق الصخور، وحبل الانزلاق.

ذا فيلج وأجواء المتعة والترفيه

ليتل فيلج

"فعالية ترفيهية عائلية تجتمع فيها ثلاث من أكثر العلامات التجارية شهرة الموجهة للأطفال حول العالم "" Blippi و Peppa Pig وLOL ""، بهدف تقديم تجارب إبداعية مليئة بالتسلية والمرح، للأطفال من سن الثانية وحتى الثامنة في ركنيّ Blippi و Peppa Pig، ومن سن الثانية وحتى الثانية عشر في ركن LOL.

حديقة الأمير ماجد

وتُقَدِّمُ حديقةُ الأمير ماجد عدداً من الفعاليات والعروض المتنوعة والحيَّة، وفعاليات ترفيهية للأطفال، ومتاجر للتسوق، ومنطقة كرنفال لعروض التحدي والألعاب، وتجربة بيت الرعب.

لذا فإن الحديقة تعد أحد أفضل الوجهات الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار من أجل الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع سعيدة مع العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة.

وتعدُّ حديقةُ الأمير ماجد أكبرَ حدائق جدة، وإحدى المناطق المجانية في موسم جدة التي تسمحُ للزوار بالاستمتاع برحلة طبيعية خلابة تشملُ أنشطةً للأطفال وتجربةَ تسوقٍ فريدةً، بالإضافة إلى الترفيه المتنوع ثقافيًا لجميع الفئات العمرية.

حديقة الأمير ماجد