5 وجهات شاطئية للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك في الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الشاطئية الساحرة التي توفر لعشاق الاستجمام والاسترخاء في عيد الأضحى المبارك.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على من الوجهات الإمارات الخلابة التي توفر العديد من التجارب الشاطئية الممتعة للكبار والصغار في إجازة العيد.

نادي "بلا بلا" الشاطئي

ونبدأ مع الوجهة الشاطئية الساحرة نادي "بلا بلا" الشاطئي الذي يقع في دبي ويوفر العديد من الجلسات المُميّزة وثلاثة مطاعم وناديًا شاطئيا بفعاليات ترفيهية متنوعة.

يقع نادي بلا بلا الشاطئي في منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس" قبالة "جزيرة بلوواترز" ما يمنح زوّاره فرصة الاستمتاع بمنظر البحر المذهل

 نادي بلا بلا الشاطئي وجهة مثالية للاستجمام - المصدر نادي بلا بلا الشاطئي

يمكن لزوار النادي الشاطئي تجربة استثنائية طوال اليوم، حيث يستقبل عشاق السهر والذواقة الباحثين عن أشهى الأطباق طوال اليوم وأجواء لا تنسى.

ويضم نادي بلا بلا الشاطئي 20 ركناً مميزاً للمشروبات ونادياً شاطئياً مذهلاً على طراز منتجعات جزيرة ايبيزا وثلاثة مطاعم متخصصة بتقديم أطايب المأكولات اليابانية والإيطالية والأطباق المشوية على طريقة خبراء الشواء في تكساس.

نادي بلا بلا دبي يوفر خيارات مميزة تناسب مختلف الأذواق بفئات متنوعة من الأسعار، للاسترخاء على الشاطئ مع مشروبات منعشة أو احتساء الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة في المطاعم التي تتميز بإطلالاتها الرائعة على البحر.

شاطئ السعديات

يمكنك في شاطئ السعديات الطويل في أبوظبي أن تستمع بأمتع الأوقات رفقة أسرتك الصغيرة في عيد الأضحى المبارك ومن الممكن تنعم بأجواء من الاسترخاء وتصفية الذهن أثناء ممارسة اليوغا الشاطئية والرياضات المائية المراعية للبيئة مثل التزلج الشراعي والإبحار، بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ مع توفر فريق خدمة محترف والعديد من المرافق الترفيهية

شاطئ السعديات في أبوظبي وجهة بحرية ساحرة - المصدر سياحة أبوظبي.

تتولى السلطات المحلية على شاطئ السعديات المحافظة على البيئة الطبيعية وحماية الكثبان الرملية حيث وُضعت قيود على البناء، ويمكن الوصول إلى هذا الشاطئ عبر ممر خشبي.

أصبحت تلك الوجهة الساحرة من أرض أبوظبي غنية بالحيوانات البرية المحلية على مثال السلاحف صقرية المنقار المهددة بالانقراض والتي تستخدم شاطئ السعديات للإباضة.

كما تم تطبيق العديد من التدابير البيئية الصارمة لحماية أماكن تواجد بيض السلاحف فيما يقوم الموظّفون المدرّبون بدوريات لمراقبة تكاثر السلاحف.

كوف بيتش

الوجهة الشاطئية الساحرة كوف بيتش الجديدة الذي يقع في دبي ويوفر العديد من الجلسات المُميّزة وأجواء بحرية صيفية ساحرة في فصل الصيف مع أنشطة وفعاليات ترفيهية لا تتوقف على مدار العام.

وفي عيد الأضحى المبارك يمكنك في الوجهة الشاطئية الساحرة كوف بيتش يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخيارات المميزة وقضاء أمتع الأوقات.

كوف بيتش.. وجهة شاطئية مثالية للاستجمام في دبي

يمكن الوصول بكل سهولة إلى كوف بيتش حيث يقع "كوف بيتش" في "سيزرز بالاس" في "جزيرة بلو واترز" ويعتبر أحد أكثر الوجهات المثالية للاستجمام والاسترخاء في دبي.

كوف بيتش يعتبر استراحة شاطئية جديدة نابضة بالحياة في دبي حيث يوفر لزواره تجربة شاطئية مميزة وأجواء ساحرة لقضاء عطلة مريحة في دبي

يمكن لزوار كوف بيتش الاسترخِاء تحت أشعّة الشمس والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على الخليج العربي وإستعادة نشاطك من جديد بعد التمتع بجرعة لا مثيل لها من الاستجمام. كما يمكنك في كوف بيتش أن تستمتع بتجربة مميزة لتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة وأطباق المشاوي المتنوعة مع مطعم "تو أو".

شاطئ المرفأ

ويعتبر شاطئ المرفأ المكان المفضل للزوار الذين يبحثون عن فرصة الاستمتاع بأجواء هادئة ويقع على مقربة من بلدة صغيرة، حيث يمكنهم شراء لوازم التخييم أو الوجبات الخفيفة والألعاب لقضاء أوقات ممتعة على الشاطئ في عيد الأضحى المبارك.

يوفر شاطئ المرفأ للباحثين عن أنشطة ليلية لا مثيل لها فرصة مثالية للاستمتاع بالطبيعة البحرية الساحرة والأجواء الخلابة في تلك البقعة الهادئة من أرض الإمارات.

ويعتبر التخييم في شاطئ المرفأ خيارا مثاليا، حيث يشتهر الموقع بإطلالة ساحرة وشاطئ رملي جميل لقضاء ليلة هادئة ومميزة. يعدّ هذا الشاطئ من أجمل الوجهات الخفية في أبوظبي ويستضيف سنوياً مهرجان الظفرة للرياضات المائية الذي يعتبر الحدث الرياضي الأبرز في منطقة الظفرة.

شاطئ المرفأ.. أجواء ساحرة وعروض ترفيهية لا تتوقف على مدار العام بأبوظبي

شاطئ القرم

زائر شاطئ القرم سيجد كل ما يريد معرفته وممارسته في السياحة الشاطئية لما يتميز به الشاطئ من جمال طبيعته الخلابة إذ تتواجد فيه غابات أشجار القرم التي تكتسي بالخضار ليوفر لك تجربة ممتعة في عيد الأضحى المبارك.

عند زيارتك شاطئ القرم ستمارس هواياتك المفضلة، كالإبحار بالمراكب الشراعية وتجربة مغامرة الطيران الشراعي بالإضافة الى بقية الرياضات البحرية التي تستمتع بممارستها على الرمال.

طبيعة خلابة في محيط شاطئ القرم - المصدر وام

أهم ما يميز شاطئ القرم نظافة رماله ونعومتها، مما يجعل من الممتع ممارسة رياضة المشي على رماله والسباحة في المياه ذات اللون الفيروزي.

حيث يعد شاطئ القرم الأمثل والأفضل لاستقبال العائلات والأطفال الذين يتمتعون ويلعبون على الشواطئ الرملية، لذا تعتبر إمارة أم القيوين وشواطئها وجهة مميزة لعشاق السياحة الشاطئية.

لكن يجب على مرتادي شاطئ القرم عموماً وهواة التخييم على وجه الخصوص، الالتزام والتقيد بالإرشادات والضوابط التنظيمية والبيئية التي تحدد استخدامات الشاطئ، بالإضافة الى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وذلك من منطلق الحرص على سلامة وأمن وراحة الجميع، ولضمان المحافظة على شواطئ وبيئة أم القيوين الخلابة.