سماش روم دبي.. تخلصوا من همومكم في غرفة التحطيم

توفر إمارة دبي لزوارها تجارب ترفيهية متنوعة وفعاليات تناسب جميع الأعمار على مدار شهور العام لتضمن لهم واحدة من أمتع وأفضل التجارب السياحية على الإطلاق.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أجمل التجارب التي يمكن الاستمتاع بها في دبي من أجل التخلص من ضغوط الحياة والروتين اليومي.

دعونا نسلط الضوء على سماش روم دبي أو ما يطلق عليها غرفة التحطيم في دبي والتي تعد الغرفة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

سماش روم دبي أو غرفة التحطيم تعتبر ملاذ آمن لراغبي تفريغ الغضب والتخلص من التوتر الذي يتعرض لهم الجميع في حياتهم العملية.

سماش دبي

تجربة ممتعة

وتوفر سماش روم دبي لزوارها من مختلف الأعمار فرصة التنفيس عن غضبهم والتخلص من الإحباط والغضب الذي قد يتعرضون له من خلال تدمير الأجهزة الإلكترونية القديمة.

وانطلقت سماش روم دبي في عام 2018 وساعدت أكثر من 20000 شخص على تخفيف توترهم وإعادة تدوير أكثر من 55000 جهاز إلكتروني.

سماش رود دبي هي عبارة عن غرفة تتمتع بديكور بسيط لتخفيف الضغوط وتساعد على التخلص من نوبات الغضب التي قد تصيبك بسبب ضغوط الحياة.

دمر غضبك

ويمكن للمغامرين الذين يرغبون في خوض غمار رحلة تحطيم الأجهزة المتنوعة في سماش رود دبي التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يمكن لزوار سماش رود دبي تحطيم ألواح الزجاج أو الغسالات أو حتى أجهزة التلفاز من أجل التنفيس عن غضبهم بطريقة آمنة دون إلحاق الضرر بالممتلكات.

سماش دبي